-33%

كريم الحماية من الشمس للأطفال حاجز الشمس المعدني فاكتور كيدز

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$49.99 $33.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Tuesday 07/05/2022

كريم الحماية من الشمس للأطفال حاجز الشمس المعدني فاكتور كيدز

أضرار أشعة الشمس عند الأطفال


احتياطات ضد مشاكل الجلد المستقبلية عند الأطفال

يتسبب التعرض المتكرر لأشعة الشمس وحروق الشمس في الطفولة في أضرار مختلفة للحمض النووي للخلية. إذا تعذر تدمير هذه الخلايا التالفة ، فإنها تطور وتنتج بروتينات ضارة. على مر السنين ، يمكن أن تتكاثر الخلايا السرطانية وتصبح واضحة. هذه

الاستخدام الآمن مع المحتوى المعدني أكسيد الزنك

يحارب البقع الجلدية في سن مبكرة

ضد البقع الجلدية التي قد تحدث بسبب الشمس

أظهرت الدراسات العلمية أن ؛ تتعرض الغالبية العظمى من الناس لمزيد من أشعة الشمس قبل سن العشرين. يجب أن تكون أضرار التعرض للشمس أثناء الطفولة معروفة جيدًا. يمكن أن تسبب حروق الشمس المتكررة سرطان الجلد. تشكل السرطان عملية تستغرق سنوات عديدة.

 

سرطان الجلد

على الرغم من أنها ليست شائعة مثل سرطانات الجلد الأخرى ، إلا أنها الأكثر خطورة.

يجب تجنب حروق الشمس في جميع الأوقات ، كما في الطفولة. على وجه الخصوص ، تعتبر حروق الشمس على شكل بثور تجمع الماء عامل خطر لتطور الورم الميلاني (سرطان الجلد الخبيث). لسوء الحظ ، لا تظهر أعراض الحروق في غضون 2-4 ساعات بعد الاستحمام الشمسي. يمكن أن يستمر الألم والشعور بالدفء لمدة 48 ساعة.

لحماية أطفالك ...

خذها إلى الشمس لفترة قصيرة بين الساعة 10:00 حتي 16:00. تأكد من ارتداء قبعة ونظارات شمسية وملابس قطنية. ضع واقي الشمس للأطفال Factor100 ™ قبل التعرض للشمس بـ15-30 دقيقة وكرر كل ساعتين.

 

FactorKids ™ المحتوى

Aqua, Ethylhexyl Methoxycinnamate, Octocrylene, Benzophenone-3, C12-15 Alkyl Benzoate, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Ethylhexyl Salicylate, Zinc Oxide, Glyceryl Stearate, Ceteareth-12, Stearic Acid, Acrylic Acid, Acrylicone Polymer , Dimethicone, Phenoxyethanol, Polysorbate 20, Tocopheryl Acetate, Xanthan Gum, Parfum, Aloe Barbadensis Leaf Extract, Caprylyl Glycol

الاستخدام والتحذيرات

قبل الخروج في الشمس ، ضعي المنتج بالتساوي وبسخاء على الجسم كله. لضمان استمرارية الحماية من أشعة الشمس ، كرر عملية التطبيق خاصة بعد التعرق أو السباحة أو التجفيف بمنشفة.

كريم الحماية من الشمس للأطفال حاجز الشمس المعدني فاكتور كيدز

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     الصيغة الجديدة المطوّرة  ...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
 شراب مخفوق الكولاجين بالبرتقال والخوخ 50 مل 15 قطعة Voonka Beauty Collagen Shake مزيج مشروب الكولاجين المخفوق هو مكمل غذائي يحتوي على الكولاجين من النوع الأول والثالث المخصب بمستخلص الشاي الأخضر ومستخلص بذور العنب (ريسفيراترول) بتقنية الغلاف المبتكرة لعائلة "فونكا بيوتي".في الجزء السفلي من الزجاجة ، يتم إذابة الكولاجين وحمض...
Viewed Products

-33%

FactorKids™ Mineral Sun Barrier

Product Code

AvailabilityIn stock

$49.99 $33.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Tuesday 07/05/2022

FactorKids™ Mineral Sun Barrier

sun damage in children

Precautions against future skin problems in children

Repetitive sun exposure and sunburns in childhood cause various damage to cell DNA. If these damaged cells cannot be destroyed, they develop and produce harmful proteins. Over the years, cancer cells can multiply and become evident. This

Safe Use with Mineral Content Zinc Oxide

Skin spots at an early age

Against skin spots that may occur due to the sun

Scientific studies have shown that; The vast majority of people are exposed to more sun before the age of 20. The harms of exposure to the sun during childhood should be well known. Repeated sunburns can cause skin cancer. Cancer formation is a process that includes many years.

 

Melanoma

Although it is not as common as other skin cancers, it is the most serious.

Sunburns should be avoided at all times, as in childhood. Particularly, sunburns in the form of blisters that collect water are a risk factor for the development of melanoma (the most malignant skin cancer). Unfortunately, burn symptoms do not occur within 2-4 hours after sunbathing. Pain and a feeling of warmth can last for 48 hours.

To Protect Your Children…

Take it out to the sun for a short time between 10:00 and 16:00. Be sure to wear a hat, sunglasses and cotton clothing. Apply Factor100™ Kids Sunscreen 15-30 minutes before sun exposure and repeat every 2 hours.

 

FactorKids™ Content 

Aqua, Ethylhexyl Methoxycinnamate, Octocrylene, Benzophenone-3, C12-15 Alkyl Benzoate, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Ethylhexyl Salicylate, Zinc Oxide, Glyceryl Stearate, Ceteareth-12, Stearic Acid, Acrylic Acid, Acrylicone Polymer , Dimethicone, Phenoxyethanol, Polysorbate 20, Tocopheryl Acetate, Xanthan Gum, Parfum, Aloe Barbadensis Leaf Extract, Caprylyl Glycol

Usage and Warnings

Before going out in the sun, apply the product evenly and generously to the whole body. To ensure the continuity of sun protection, repeat the application process especially after sweating, swimming or drying with a towel. 

FactorKids™ Mineral Sun Barrier

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products