-34%

مجموعة البشرة المشرقة لتفتيح الجلد وتخفيف البقع والكلف

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$68.99 $45.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Wednesday 06/01/2022

مجموعة البشرة المشرقة لتفتيح الجلد وتخفيف البقع والكلف

مع حزمة Sinoz Spotless Skin Pack ، التي تتكون من كريم Sinoz Spot ، كريم تبييض الوجه وجل منظف الوجه ، ستتمتع بشرتك بمظهر أكثر إشراقًا وحيوية وخالية من البقع.

 

كريم علاج البقع من سينوز

كريم Sinoz Spot Cream ، الذي يهدف إلى منع تكون البقع الجلدية بنسبة 3٪ من فيتامين C في محتواه ، يلفت الانتباه بكونه منتجًا حائزًا على جوائز بين الكريمات الموضعية. على مر السنين ، إذا حدثت عيوب بشرتك بسبب الشيخوخة ، أو إذا تسببت العوامل البيئية مثل أشعة الشمس في ظهور بقع على بشرتك بسبب عدم استخدام أي منتجات واقية أو إساءة استخدام أي منتجات واقية ، فربما تكون قد دخلت في البحث عن إزالة البقع كريم.

 

 

طريقة الاستخدام

  • ضعي الكريم الموضعي للبشرة صباحًا ومساءً لتنظيف البشرة عن طريق التدليك بحركة دائرية من الأسفل إلى الأعلى.
  • لتأثير كريم الوجه ، يمكنك استخدام المنتج كأساس قبل المكياج.
  • قبل الاستخدام ، اختبره من الداخل من معصمك ؛ لا تستخدم في حالة وجود أي حالة حساسية.
  • إنه منتج تجميلي وليس دواء. يجب تخزينها في مكان بارد وجاف. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه.

 

كريم تبييض الوجه

 

صممت كريمات التبييض لتكون فعالة على البقع الشمسية على الوجه والبقع التي تسببها الشيخوخة.

 

 

 

 

 

طريقة الاستخدام

  • يوضع عن طريق التدليك بلطف في حركات دائرية على بشرة نظيفة ، ما عدا حول العينين.
  • يوصى باستخدامه مرتين في اليوم ، ليلاً ونهاراً.
  • مناسب للاستخدام اليومي وجميع أنواع البشرة. إنه منتج تجميلي وليس دواء.

 

 

جل منظف للوجه

 

طريقة الاستخدام

  • بعد عصر كمية كافية من المنتج في راحة يدك ، ضعي القليل من الماء على الرغوة وضعيه عن طريق تدليكه على وجهك بالكامل.
  •  
  • تأكد من إغلاق العينين تمامًا أثناء تنظيف منطقة العين.
  •  
  • بعد التطبيق ، اشطفي وجهك حتى يصبح خاليًا من الرغوة.

مجموعة البشرة المشرقة لتفتيح الجلد وتخفيف البقع والكلف

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.       النوع الأول والثالث...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
بودرة الكولاجين الطبيعي بغذاء ملكات النحل وفيتامين دال بطعم المانجو 300 غرام اكتشف الجمال بداخلك مع WeCollagen ® ببتيدات كولاجين الأسماك المتحللة الحاصلة على براءة اختراع! مسحوق الكولاجين بغذاء ملكات النحل🐝 وفيتامين د Wecollagen  ✔️مثالي لحمية الكيتو ✔️لا يحتوي على السكر ✔️لا يسبب زيادة الوزن ✔️كولاجين حلال وموافق للشريعة الإسلامية 💜 يلعب فيتامين...
Viewed Products

-34%

Sinoz Spotless Skin Pack

Product Code

AvailabilityIn stock

$68.99 $45.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Thursday 06/02/2022

Sinoz Spotless Skin Pack

With Sinoz Spotless Skin Pack, consisting of Sinoz Spot Cream, Face Whitening Cream and Facial Cleansing Gel, your skin will have a more vivid, bright and spotless appearance.

SINOSE SPOT CREAM

Sinoz Spot Cream, which aims to prevent the formation of skin spots with 3% vitamin C in its content, draws attention with being an award-winning product among spot creams. Over the years, if your skin blemishes occur due to aging, or if environmental factors such as sun rays have caused stains on your skin due to not using any protective products or misusing any protective products, you may have entered the search for a stain removal cream.

 

How to use? 

  • Apply the skin spot cream morning and evening to clean skin by massaging in a circular motion from bottom to top.
  • For the face cream effect, you can use the product as a base before make-up.
  • Before use, test it on the inside of your wrist; Do not use in case of any allergic condition.
  • It is a cosmetic product, not a medicine. It should be stored in a cool and dry place. Dermatologically tested.

 

FACE WHITENING CREAM

 

Whitening creams are formulated to be effective on sunspots on the face, spots caused by aging.

 


 

 

How to use?

  • Apply by gently massaging in circular motions on clean skin, except around the eyes.
  • It is recommended to be used twice a day, day and night.
  • It is suitable for daily use and all skin types. It is a cosmetic product, not a medicine.

 

 

FACE CLEANING GEL

 

How to use?

  • After squeezing a sufficient amount of product into your palm, foam it with a little water and apply it by massaging it all over your face.

 

  • Make sure that the eyes are completely closed while cleaning the eye area.

 

  • After application, rinse your face until it is free of foam.

    Sinoz Spotless Skin Pack

    Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Type I and III collagen: ...
    Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
    Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
    Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
    Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
    Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
    -21%
    Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
    WeCollagen® Type 1-2-3 Powder Collagen 300gr Discover the beauty inside you with WeCollagen ® patented hydrolyzed fish collagen peptides! ✓ FDA approved (American Food and Drug Administration) collagen brand. ✓ Halal certified ITALGEL® brand hydrolyzed fish collagen. ✓ Formula enriched with royal jelly, Coenzyme Q10, Hyaluronic acid and Vitamin & Mineral complex. ✓ 3000 mg collagen hydrolyzate with high purity ....
    Viewed Products