-45%

زيت اللافندر من عارف اوغلو – 100 مل

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$26.99 $14.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Tuesday 07/05/2022

زيت اللافندر من عارف اوغلو – 100 مل

يُستخرج زيت اللافندر من زهور نبات اللافندر ، في الغالب عن طريق التقطير بالبخار. زهور اللافندر عطرة وجميلة للغاية. لهذا السبب ، يتم استخدام زيت اللافندر الأساسي تقليديًا في صناعة العطور.


الفوائد الصحية لزيت اللافندر

  • يساعد على النوم العميق

وجدت دراسة أن استنشاق زيت اللافندر مرتين في الأسبوع لمدة 20 دقيقة في كل مرة يهدئ الجهاز العصبي ويحسن من جودة النوم

  • يحارب حب الشباب
  • يلطف الأكزيما وحالات البشرة الجافة
  •  مضاد للالتهابات
  • يزيل سموم البشرة
  • يساعد على منع التجاعيد
  • يساعد في تخفيف التوتر والقلق

وجدت دراسة أجريت عام 2017 أن العلاج العطري باللافندر قد هدأ من مستويات القلق لدى مرضى ما قبل الجراحة.

  • يساعد في التئام الجروح ولدغات الحشرات

 

زيت اللافندر من عارف اوغلو – 100 مل

لافندر (Lavandula angustifolia Miller)

إنه نبات عطري بأزهار أرجوانية أو زرقاء أو حمراء التي تشكل جنس Lavandula من عائلة Lamiaceae. يزرع كمصنع للزينة في منطقة البحر الأبيض المتوسط في بلادنا.

إنه زيت أساسي يتم الحصول عليه من نبات اللافندر عن طريق التقطير بالبخار. يستخدم على نطاق واسع في العلاج بالروائح ومستحضرات التجميل.

يزرع كنبات زينة في دول منطقة البحر الأبيض المتوسط وتركيا (اسطنبول). هذا النوع نبات شجيرة يصل ارتفاعه إلى 100 سم. أوراقها فضية وأزهارها أرجوانية داكنة. لها رائحة خاصة قوية وطعم مر.


طريقة الحصول على زيت اللافندر:

يتم الحصول عليها من زهور اللافندر بطريقة التقطير بالبخار.


المحتويات:

زيت اللافندر - زيت اللافندر (Lavandula angustifolia Miller Oleum)


بلد المنشأ: تركيا

يُستخرج زيت اللافندر من زهور نبات اللافندر ، في الغالب عن طريق التقطير بالبخار. زهور اللافندر عطرة وجميلة للغاية. لهذا السبب ، يتم استخدام زيت اللافندر الأساسي تقليديًا في صناعة العطور. زيته مفيد جدا في العلاج بالروائح. يتم عمل العديد من الخلطات والتركيبات العطرية باستخدام زيت اللافندر.

نصائح وطرق استخدام زيت اللافندر

  • يمكنك الاستمتاع بهذه الرائحة الحبيبة عن طريق إضافة بضع قطرات من الزيت إلى المستحضرات والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة.
  • يمكنك تجربة طريقة استرخاء شبيهة بالمنتجع الصحي عن طريق الجمع بين كوب واحد من ملح إبسوم و 4 قطرات من الزيت ، ثم مزجها بحمام ساخن.
  • يمكنك تحضير مزيج تدليك منزلي بسيط مع زيت جوز الهند والسكر وزيت اللافندر الأساسي.
  • يمكنك تدليك الكتفين والرقبة والظهر بزيت اللافندر.
  • يمكنك تقطير بضع قطرات من زيت اللافندر على وسادتك أو إضافته إلى الماء واستخدامه كرذاذ.
  • الموضعي: ضع 2-4 قطرات من الزيت مباشرة على المنطقة المرغوبة. لا داعي للتخفيف إلا للبشرة الأكثر حساسية. استخدمه حسب الحاجة.

طرق الحفظ والتخزين

يحفظ في مكان مغلق ، بعيدًا عن الضوء ، في درجة حرارة الغرفة.

 

زيت اللافندر من عارف اوغلو – 100 مل

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     الصيغة الجديدة المطوّرة  ...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
 شراب مخفوق الكولاجين بالبرتقال والخوخ 50 مل 15 قطعة Voonka Beauty Collagen Shake مزيج مشروب الكولاجين المخفوق هو مكمل غذائي يحتوي على الكولاجين من النوع الأول والثالث المخصب بمستخلص الشاي الأخضر ومستخلص بذور العنب (ريسفيراترول) بتقنية الغلاف المبتكرة لعائلة "فونكا بيوتي".في الجزء السفلي من الزجاجة ، يتم إذابة الكولاجين وحمض...
Viewed Products

-45%

Arifoglu Lavender Oil 100 ml

Product Code

AvailabilityIn stock

$26.99 $14.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Tuesday 07/05/2022

Arifoglu Lavender Oil 100 ml

Lavender oil is extracted from the flowers of the lavender plant, mostly by steam distillation. Lavender flowers are highly fragrant and beautiful. For this reason, traditionally lavender essential oil is used to make perfumes.

Arifoğlu Lavender Oil 100 ml

Lavender (Lavandula angustifolia Miller) 

It is a fragrant plant with purple, blue or red flowers that make up the Lavandula genus from the Lamiaceae family. It is grown as an ornamental plant in the Mediterranean region in our country.


It is an essential oil obtained from the lavender plant by steam distillation. It is widely used in aromatherapy and cosmetics.

It is grown as an ornamental plant in Mediterranean Region countries and Turkey (Istanbul). This species is a shrub-like plant with a height of up to 100 cm. Its leaves are silvery and its flowers are dark purple. It has a strong special smell and bitter taste.


METHOD OF OBTAINING:

It is obtained from lavender flowers by steam distillation method.


CONTENTS:

Lavender Oil - Lavender Oil (Lavandula angustifolia Miller Oleum)


Origin: Turkey

Lavender oil is extracted from the flowers of the lavender plant, mostly by steam distillation. Lavender flowers are highly fragrant and beautiful. For this reason, traditionally lavender essential oil is used to make perfumes. Its oil is very useful in aromatherapy. Many aromatic blends and combinations are made using lavender oil.

Tips
You can enjoy this beloved aroma by adding a few drops of oil to lotions, shampoos and skin care products.
You can try a spa-like relaxation method by combining 1 cup of Epsom salt and 4 drops of oil, then combining it with a hot bath.
You can prepare a simple homemade massage mix with coconut oil, sugar, and lavender essential oil.
You can massage the shoulders, neck and back using lavender oil.
You can drip a few drops of lavender oil on your pillow or add it to water and use it as a spray.
Topical: Apply 2-4 drops of oil directly to desired area. No dilution is necessary except for the most sensitive skin. Use as needed.

WARNINGS : Store in a closed place, out of light, at room temperature. 



Arifoglu Lavender Oil 100 ml

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products