لوح فواكه بالفستق العنتابي والكاكاو 40 جم × 12 قطعة

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$33.99 $26.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Tuesday 07/05/2022

لوح فواكه بالفستق العنتابي والكاكاو 40 جم × 12 قطعة

لوح فواكه الفستق والكاكاو ، الذي يقدم نكهة كاملة مع 20٪ فستق عنتابي، غني بالألياف ومنخفض السعرات الحرارية. وجبة خفيفة صحية ستكون منقذك في حياتك اليومية وخاصة خلال فترة النظام الغذائي.

الطريقة الأكثر طبيعية لتناول وجبة خفيفة صحية!

طبيعي 100٪ ، بدون سكر مضاف ، وجبة خفيفة صحية من الفاكهة. خالٍ من الغلوتين ، وخالي من المواد المضافة ، وخالي من المواد الحافظة ، ونباتي. نسبة عالية من الألياف ومنخفضة السعرات الحرارية.

لوح الفاكهة - الفستق والكاكاو 40 غرام × 12 قطعة الفستق والكاكاو

 

هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يذهبون دائمًا إلى المنتجات غير الصحية عندما يكونون جائعين أثناء النهار؟ ربما كانت الإجابة على هذا السؤال بنعم بالنسبة لك حتى الآن ، لكن الآن لديك وجبة خفيفة صحية! لدينا اقتراح لوجبات خفيفة طبيعية وصحية وخالية من السكر بنسبة 100٪! بار الفستق و فاكهة الكاكاو!

لوح فواكه فيلاس بالفستق والكاكاو خالي من الغلوتين والمواد المضافة والمواد الحافظة. هذا المنتج ، الذي يتم إنتاجه وفقًا للتغذية النباتية ، يحتوي أيضًا على نسبة عالية من الألياف وغالبًا ما يُفضل في الوجبات الغذائية نظرًا لانخفاض محتواه من السعرات الحرارية.

بار فواكه فيلاس بالفستق والكاكاو ، الذي يقدم نكهة كاملة بنسبة 20٪ من الفستق العنتابي ويذهلك مع كل قضمة ، هو وجبة خفيفة صحية ستكون منقذك خاصة خلال فترة الرجيم!

 

ما هي مميزات لوح فاكهة الكاكاو والفستق؟

لوح فولاس بالفستق والكاكاو يحتوي على التمر والفستق (20٪) ودقيق الحمص وكتلة الكاكاو (زبدة الكاكاو ومسحوق الكاكاو) ومسحوق الكاكاو (1.2٪) وألياف جذور الهندباء (إينولين) ، وهو أشهى وألذ قالب الفاكهة. يمكنك أن تستهلك. إنه أحد أصح الحانات لدينا.

هذا المنتج ، الذي يوفر لك قيمًا غذائية مثالية ويمكن استخدامه يوميًا بصرف النظر عن التغذية الرياضية أو تغذية الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا ، يمكن أيضًا أن يحل محل الوجبات إذا لزم الأمر ، لأنه يقلل بشكل كبير من الجوع.

قطعة الفستق العنتابي والكاكاو ، التي تحب أن تستهلكها دائمًا ، طبيعية 100٪ ، بدون سكر مضاف. كما أنه يلفت الانتباه بخصائصه منخفضة السعرات الحرارية وخالية من الغلوتين والمواد المضافة وخالية من المواد الحافظة.

المبدأ الأساسي لشريط الفاكهة ، الذي له فوائد عديدة بسبب محتواه الغزير من الألياف ويفضل دائمًا بسبب مذاقه اللذيذ ، هو أن يكون وجبة خفيفة صحية.

 

احصل على نكهة الفستق الفريدة مع الرقائق!

فيلاس الفستق والكاكاو ، أفضل قالب فواكه سيكون الخيار الأول لأولئك الذين يريدون وجبة خفيفة صحية وخالية من الإضافات وخالية من المواد الحافظة تحتوي على عشرين بالمائة من الفستق ، يتم تناولها بسرور كبير بسبب محتواها المنخفض من السعرات الحرارية.

بار الفاكهة - الفستق والكاكاو 40 جرام × 12 قطعة الفستق والكاكاو يتم توصيلها إليكم في عبوات 12. بهذه الطريقة ، يمكن الوصول إلى الفيلات وقتما تشاء.

بالنسبة إلى Fellas Fruit Bar ، ما عليك سوى إضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بك. بعد استلام المنتج ، كل ما عليك فعله هو تناوله بكل سرور والاحتفاظ بوجبتك الخفيفة الصحية معك!

 

لوح فواكه بالفستق العنتابي والكاكاو 40 جم × 12 قطعة

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     الصيغة الجديدة المطوّرة  ...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
 شراب مخفوق الكولاجين بالبرتقال والخوخ 50 مل 15 قطعة Voonka Beauty Collagen Shake مزيج مشروب الكولاجين المخفوق هو مكمل غذائي يحتوي على الكولاجين من النوع الأول والثالث المخصب بمستخلص الشاي الأخضر ومستخلص بذور العنب (ريسفيراترول) بتقنية الغلاف المبتكرة لعائلة "فونكا بيوتي".في الجزء السفلي من الزجاجة ، يتم إذابة الكولاجين وحمض...
Viewed Products

Fruit Bar with Pistachio and Cocoa 40 gr x 12 Pieces

Product Code

AvailabilityIn stock

$33.99 $26.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Tuesday 07/05/2022

Fruit Bar with Pistachio and Cocoa 40 gr x 12 Pieces

Pistachio and Cocoa Fellas Fruit Bar, which offers a full flavor with 20% pistachio, is high fiber and low calorie. A healthy snack that will be your savior in your daily life and especially during the diet period.

The most natural way to snack healthy!

100% Natural, No Sugar Added, Healthy Snack Fruit Bar. Gluten Free, Additive Free and Preservative Free, Vegan. High Fiber and Low Calorie.

Fruit Bar - Pistachio and Cocoa 40 gr x 12 Pieces Pistachio & Cocoa

 

Are you one of those people who always go to unhealthy products when hungry during the day? Maybe the answer to this question has been yes for you until now, but now you have a healthy snack! We have a 100% natural, sugar-free and healthy snack suggestion for you! Pistachio and Cocoa Fruit Bar! 

Fellas Fruit Bar with Pistachio and Cocoa is gluten-free, additive-free and preservative-free. This product, which is produced in accordance with vegan nutrition, also contains high fiber and is often preferred in diets due to its low calorie content. 

Fellas Fruit Bar with Pistachio and Cocoa, which offers a full flavor with 20% pistachio content and amazes you with every bite, is a healthy snack that will be your savior especially during the diet period! 

 

What are the Features of Pistachio and Cocoa Fruit Bar?

Fellas Pistachio and Cocoa Fruit Bar containing Date, Pistachio (20%), Chickpea Flour, Cocoa Mass (cocoa butter, cocoa powder), Cocoa Powder (1.2%), Chicory Root Fiber (inulin), is the most delicious and delicious fruit bar you can consume. It is one of our healthiest bars.

This product, which offers you ideal nutritional values ​​and can be used daily apart from sports nutrition or the nutrition of people on a diet, can also replace meals if necessary, as it greatly reduces hunger. 

Fellas Pistachio and Cocoa Fruit Bar, which you always love to consume, is 100% natural, no added sugar. It also draws attention with its low calorie, gluten-free, additive-free and preservative-free properties.   

The main principle of the fruit bar, which has many benefits due to its abundant fiber content and is always preferred because of its deliciousness, is to be a healthy snack.  

 

Reach the Unique Pistachio Flavor with Fellas!

Fellas Pistachio and Cocoa, the best fruit bar that will be the first choice of those who want a healthy, additive-free and preservative-free snack that contains twenty percent pistachios, is consumed with great pleasure due to its low calorie content. 

Fruit Bar - Pistachio and Cocoa 40 gr x 12 Pieces Pistachio & Cocoa are delivered to you in packages of 12. In this way, it is possible to reach Fellas whenever you want. 

 

For Fellas Fruit Bar, simply add the product to your cart. After receiving the product, all you have to do is consume it with pleasure and keep your healthy snack with you!

 

Fruit Bar with Pistachio and Cocoa 40 gr x 12 Pieces

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products