العناية بالوجه

العناية بالوجه

كريم سندريلا لتفتيح البشرة والجسم والمنطقة الحساسة ضد البقع والشوائب كريم سيبي وايت سندريلا لتفتيح البشرة والعناية بالشوائب تأثير سندريلا، أول تقنية لخلايا الأفوكادو في تركيا تُنتج باستخدام كريم لتفتيح البشرة والعناية بالبقع لبشرة بيضاء نقية ومشرقة وموحدة . كريم سندريلا يساعد على التخلص من الاسمرار الموضعي مثل التغميق حول...
الزيت المعجزة - 16 مركبًا من الزيوت النباتية المعجزة للبشرة والشعر واليدين والأظافر Sinoz NO:16 Miracle Oil تجديد الجلد وتغذيته وإصلاحه بفضل قدرته على الترطيب والتغذية والهدوء والتجديد والانتعاش التي تتكون من 16 مركبًا من الزيوت النباتية المعجزة ، فإنه يوفر رعاية احترافية خاصة لبشرتك الحساسة والجافة جدًا والجسم واليدين...
واقي من الشمس بالكولاجين فائق الترطيب ومضاد للبقع وعالي الحماية بمعامل حماية SPF50+ سعة 100 ملml منع الآثار الضارة للشمس! أصبحت أشعة الشمس أكثر ضررًا بثلاث مرات في السنوات العشر الماضية. لهذا السبب ، فإن خطر التعرض لفقدان الكولاجين السريع والمزيد من التجاعيد وعيوب الجلد ومشاكل الجلد مرتفع للغاية. Factor100...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
الليفة التركية للوجه بفضل نسيج القماش المنسوج خصيصًا ، يمكن استخدامه بأمان في منطقة الوجه والرقبة الحساسة. • بفضل تصميمه الخاص ، فإنه يوفر سهولة الاستخدام في هذه المناطق. • مناسب للجنسين.    
-21%
كريم حريم للوجه والورد كريم روز اسينس كريم العناية بالوجه والصدر بفضل الفيتامينات والمعادن الغنية في زيت الورد ، فهو يساعد على ترطيب وتغذية بشرتك. يحافظ على بشرتك تبدو نظيفة جيدًا من خلال حمايتها من التأثيرات الخارجية. برائحته المنعشة وبنيته المنعشة ، يعطي تأثيرًا منشطًا ويعطي إحساسًا بالحيوية والانتعاش. يحتوي هذا الكريم على...
-31%
يجمع بين الحماية من أشعة الشمس وخصائصه المضادة للبقع كريم Sinoz Blemish Anti-Sunscreen SPF 50+ ؛ يوفر حماية فعالة ضد بقع الجلد التي تسببها أشعة الشمس. تتحد المواد الفعالة ، التي لا غنى عنها للعناية بمقاومة البقع ، مع واقي الشمس لتوفير مظهر أكثر إشراقًا وأكثر سلاسة. 50 مل واقي...
-57%
واقي من الشمس للوجه والجسم بعامل حماية من الشمس 50 + 50 مل مع دعمه النشط لمكافحة البقع ، فإنه يدعم بنية البشرة الناعمة والناعمة بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس. حماية فعالة ضد أشعة UVA-UVB بتركيبتها القائمة على الماء وغير اللاصقة.   كريم الشمس للوجه والجسم بعامل حماية من الشمس...
Spinner

Face Care

Face Care

SepiWhite Whitening Cinderella Effect Skin Lightening and Blemish Care Cream SepiWhite Whitening Cinderella Effect Skin Lightening and Blemish Care Cream SINDERELLA EFFECT, TURKEY'S FIRST AVOCADO STEM CELL TECHNOLOGY PRODUCED WITH SKIN LIGHTENING AND STAIN CARE CREAM For a white, spotless, luminous and uniform skin... Our cream; It helps to get rid of...
Sinoz NO:16 Miracle Oil Skin Renewal, Nourishing, Repairing Care With its moisturizing, nourishing, soothing, regenerating and refreshing power consisting of 16 valuable miraculous vegetable oil complexes, it provides professional care especially for your sensitive and very dry skin, body, hands and nails, dry and lifeless hair. It helps to repair your...
Factor100 Collagen Sunscreen Ultra Moisturizing Anti-Blemish High Protection Spf50+ 100ml Prevent the harmful effects of the sun! The sun's rays have become 3 times more harmful in the last 10 years. For this reason, your risk of encountering rapid collagen loss, more wrinkles, more skin blemishes and skin problems is...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Dermapeel Pink Touch Face Scrub • With the texture of its specially woven fabric, it can be used safely in the sensitive face and neck area. • Thanks to its special design, it provides easy use in these areas. • Suitable for unisex.    
-21%
Harem's Ottoman ROSE FACE & DECOLLE CREAM 200ml Rose Essence Cream Face & Decollete Care Cream Thanks to the rich vitamins and minerals in rose oil, it helps moisturize and nourish your skin. It keeps your skin looking well-groomed by protecting it against external influences. With its refreshing scent and structure, it...
-31%
Sinoz Anti Blemish Sunscreen Cream SPF 50+ Sinoz Blemish Anti-Sunscreen Cream SPF 50+; Provides effective protection against skin spots caused by sun rays. Actives, which are indispensable for anti-stain care, combine with sunscreen to provide a more radiant and smoother appearance. 50 ML ANTI-STAIN SUN PROTECTION Increasing awareness of sunscreen use highlights the...
-57%
PROCSIN Sunscreen Face & Body SPF50+ 50ML With its active anti-spot support, it supports a smooth and soft skin structure as well as sun protection. Effective protection against UVA-UVB rays with its water-based and non-sticky formula.   SUN CREAM FACE & BODY SPF50 Many adverse conditions can occur when the sun's...
Spinner