-26%
تحميل الصورة في عارض المعرض ، جرانولا - توت أزرق ومكسرات 300 غرام
تحميل الصورة في عارض المعرض ، جرانولا - توت أزرق ومكسرات 300 غرام

جرانولا - توت أزرق ومكسرات 300 غرام

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$15.99 $11.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Tuesday 07/05/2022

فيلاس جرانولا - توت أزرق ومكسرات 300 غرام

إذا كنت تبحث عن جرانولا مليئة بالمكسرات والفواكه المجففة ودقيق الشوفان ، فإن Fellas Blueberry و Nuts Granola يناسبك. بمصدر البروتين والألياف ، والمحتوى النباتي الخالي من السكر ، وملاعق من الرقائق الصحية موجودة في عبوات Blueberry and Nuts Granola!

الطريقة الأكثر طبيعية لتناول وجبة خفيفة صحية!

طبيعي 100٪ ، بدون سكر مضاف ، بدون إضافات ومواد حافظة ، نباتي ، غني بالألياف ومنخفض السعرات الحرارية.

ellas Granola - توت أزرق ومكسرات 300 غرام

 

يقدم لك Fellas Granola with Blueberry & Nuts 300 Gr كل ما تتوقعه من الجرانولا بمحتواها العالي من الألياف. بفضل مذاقه الفريد ومحتواه المذهل ، فهو منتج مثالي لتلبية احتياجاتك اليومية من الألياف والبروتين بمحتواه النباتي وبدون سكر مضاف. أضف Fellas Granola - مع Blueberry & Nuts 300 Gr إلى عربة التسوق الخاصة بك الآن ، وفسح المجال لهذه النكهة الفريدة في حياتك!

إذًا ، ما هي مميزات شرائح الجرانولا بالتوت الأزرق والمكسرات؟

 

شرائح الجرانولا بالتوت الأزرق والمكسرات 300 غرام ما هي مميزاتها؟

 

المبدأ الأساسي للجرانولا ، الذي أصبح أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة ، لا غنى عنه لعشاقها ؛ الشوفان والمكسرات والفواكه المجففة. شرائح الجرانولا بالتوت الأزرق والمكسرات 300 جرام: تحتوي على دقيق الشوفان والتوت البري وبذور اليقطين وبذور عباد الشمس وبذور الشيا ومركز عصير التفاح وعصير التمر وزيت الزيتون البكر الممتاز والتوت والبندق واللوز. 

يلفت Fellas Granola with Blueberry and Nuts 300 Gr الانتباه باعتباره طعامًا مغذيًا للغاية ومحفزًا للطاقة. الجرانولا الفيلاس ، الذي يُفضل بشكل خاص للوجبة الأولى في اليوم ويغلفك بفوائدها العديدة ، هو أفضل طريقة لبدء اليوم!

احصل على النكهة مع وعاء من الفلاس جرانولا!

 

شرائح الجرانولا بالتوت الأزرق والمكسرات 300 غرام تحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات والبروتين والألياف. كما أنه مصدر غني للدهون الصحية مثل بذور عباد الشمس وبذور اليقطين. إنه أفضل جرانولا فيلاس ، والذي سيكون الخيار الأول لمن يريدون جرانولا صحية وخالية من المواد المضافة وخالية من المواد الحافظة مع مكونات طبيعية.

لدى فيلاس جرانولا نكهات بارزة مثل 300 غرام من دقيق الشوفان مع التوت الأزرق والمكسرات وعصير التمر وزيت الزيتون البكر الممتاز وعصير التفاح المركز. من خلال تناول الجرانولا اللذيذة وعالية البروتين ، يمكنك دعم التعافي السريع للعضلات بعد التمرين والحصول على العديد من المواد المفيدة لجسمك. 

يمكنك تحضير وجبات شهية باستخدام Fellas Granolas التي قدمناها لك بخيارات لذيذة والاستمتاع بهذا الطعم. قم بزيارة منتجاتنا للحصول على أصناف الفلاس اللذيذة والصحية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين ، واحصل على المذاق بنقرة واحدة مع المنتج الذي تختاره الأكثر ملاءمة لذوقك!

جرانولا - توت أزرق ومكسرات 300 غرام

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     الصيغة الجديدة المطوّرة  ...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
 شراب مخفوق الكولاجين بالبرتقال والخوخ 50 مل 15 قطعة Voonka Beauty Collagen Shake مزيج مشروب الكولاجين المخفوق هو مكمل غذائي يحتوي على الكولاجين من النوع الأول والثالث المخصب بمستخلص الشاي الأخضر ومستخلص بذور العنب (ريسفيراترول) بتقنية الغلاف المبتكرة لعائلة "فونكا بيوتي".في الجزء السفلي من الزجاجة ، يتم إذابة الكولاجين وحمض...
Viewed Products

-26%
Load image into Gallery viewer, Fellas Granola - With Blueberry & Nuts 300 Gr
Load image into Gallery viewer, Fellas Granola - With Blueberry & Nuts 300 Gr

Fellas Granola - With Blueberry & Nuts 300 Gr

Product Code

AvailabilityIn stock

$15.99 $11.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Tuesday 07/05/2022

Fellas Granola - With Blueberry & Nuts 300 Gr

If you're looking for a granola filled with nuts, dried fruit, and oatmeal, Fellas Blueberry and Nuts Granola is for you. With its protein and fiber source, sugar-free vegan content, spoonfuls of health Fellas are in Blueberry and Nuts Granola packages!

The most natural way to snack healthy!

100% Natural, No Added Sugar, No Additives and Preservatives, Vegan, High Fiber and Low Calorie.

ellas Granola - With Blueberry & Nuts 300 Gr

 

Fellas Granola with Blueberry & Nuts 300 Gr offers you everything you expect from a granola with its high fiber content. With its unique taste and dizzying content, it is an ideal product to meet your daily fiber and protein needs with its vegan content and no added sugar. Add Fellas Granola – With Blueberry & Nuts 300 Gr to your cart now, and make room for this unique flavor in your life!

So, what are the features of Fellas Granola with Blueberry and Nuts?

 

Fellas Granola with Blueberry & Nuts 300 Gr What are its Features?

 

The basic principle of granola, which has become more and more popular in recent years, is indispensable for its enthusiasts; oats, nuts and dried fruit. Fellas Granola with Blueberries and Nuts 300 Gr: Contains Oatmeal, Cranberry, Pumpkin Seed, Sunflower Seed, Chia Seed, Apple Juice Concentrate, Date Juice, Extra Virgin Olive Oil, Blueberry, Hazelnut, Almond. 

Fellas Granola with Blueberry and Nuts 300 Gr draws attention as a highly nutritious and highly energizing food. Fellas granola, which is especially preferred for the first meal of the day and wraps you with its numerous benefits, is the best way to start the day!

Catch the Flavor with a Bowl of Fellas Granola!

 

Fellas Granola with Blueberry and Nuts 300 Gr contains low carbohydrate, protein and fiber. It is also a rich source of healthy fats such as sunflower seeds and pumpkin seeds. It is the best Granola Fellas, which will be the first choice of those who want a healthy, additive-free and preservative-free granola with natural ingredients.

Fellas Granola has prominent flavors such as 300 Gr Oatmeal with Blueberry & Nuts, Date Juice, Extra Virgin Olive Oil, Apple Juice Concentrate. By consuming our delicious and high-protein granola, you can support rapid muscle recovery after exercise and acquire many beneficial substances for your body. 

You can prepare delicious meals by using the Fellas Granolas that we have presented to you with delicious options and admire this taste. Visit our products for delicious and healthy Fellas varieties with high protein content, and get the taste with one click with the product you choose most suitable for your taste!

Fellas Granola - With Blueberry & Nuts 300 Gr

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products