-22%

جل غسول ملطف للمنطقة التناسلية - غسول ملطف للمناطق الحساسة 250 مل

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$22.99 $17.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Tuesday 07/05/2022

جل غسول ملطف للمنطقة التناسلية - غسول ملطف للمناطق الحساسة 250 ملl

جل غسول فيم فريش ملطف للمنطقة التناسلية - غسول ملطف للمناطق الحساسة 250 مل

معلومات المنتج

يساعد جل الغسيل المريح على العناية أثناء تنظيف المنطقة التناسلية الخارجية. غني بالبروبيوتيك ومستخلص التوت الأزرق. إنه متوازن الأس الهيدروجيني مع محتوى حمض اللاكتيك في صيغته. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية والنسائية. مناسب للاستخدام اليومي. وهو مضاد للحساسية.

هل تستخدمين المنتج المناسب لرعايتك التناسلية الخارجية؟

تختلف قيمة الرقم الهيدروجيني للأعضاء التناسلية الخارجية عن أجزاء أخرى من الجسم. يتراوح الرقم الهيدروجيني الطبيعي للجلد بين 5.4 و 5.9 ، بينما يكون الرقم الهيدروجيني الطبيعي للأعضاء التناسلية الخارجية أقل من 4.5.
يخلق الأس الهيدروجيني المتوازن آلية دفاعية توفر الحماية ضد العوامل الخارجية الضارة.
يمكن أن يؤدي التنظيف غير الكافي واستخدام المنتجات التي لا تحتوي على درجة الحموضة المناسبة إلى عدم الاستقرار في المنطقة الداخلية.
منتجات Femfresh خاصة للأعضاء التناسلية الخارجية. متوازن PH.



الاستخدام

بعد الاستخدام ، اشطف المنطقة المطبقة بالماء الفاتر.



تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط. تجنب ملامسة العينين.



الحجم

250 ml

 

جل غسول ملطف للمنطقة التناسلية - غسول ملطف للمناطق الحساسة 250 مل

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     الصيغة الجديدة المطوّرة  ...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
 شراب مخفوق الكولاجين بالبرتقال والخوخ 50 مل 15 قطعة Voonka Beauty Collagen Shake مزيج مشروب الكولاجين المخفوق هو مكمل غذائي يحتوي على الكولاجين من النوع الأول والثالث المخصب بمستخلص الشاي الأخضر ومستخلص بذور العنب (ريسفيراترول) بتقنية الغلاف المبتكرة لعائلة "فونكا بيوتي".في الجزء السفلي من الزجاجة ، يتم إذابة الكولاجين وحمض...
Viewed Products

-22%

Femfresh Genital Area Soothing Wash Gel - Soothing Intimate Wash 250 Ml

Product Code

AvailabilityIn stock

$22.99 $17.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Tuesday 07/05/2022

Soothing Wash Gel Femfresh Genital Area Soothing Wash Gel - Soothing Intimate Wash 250 Ml

Femfresh Genital Area Soothing Wash Gel - Soothing Intimate Wash 250 ml

Product Information

Relaxing washing gel helps to care while cleaning the external genital area. Enriched with probiotics and blueberry extract. It is pH balanced with the lactic acid content in its formula. Dermatologically and gynecologically tested. It is suitable for daily use. It is hypoallergenic.

Are You Using the Right Product for Your External Genital Care?

The pH value of the external genitalia is different from other parts of the body. The normal pH of the skin is between 5.4 and 5.9, while the normal pH of the external genitalia is less than 4.5.
Balanced pH creates a defense mechanism that provides protection against harmful external factors.
Inadequate cleaning and the use of products that are not at the appropriate pH can cause instability in the intimal region.
Femfresh products are specially formulated for the external genitalia. PH balanced.



Usage

After use, rinse the applied area with lukewarm water.



Warnings

It is for external use only. Avoid contact with eyes.



Dimension

250 ml

 

Femfresh Genital Area Soothing Wash Gel - Soothing Intimate Wash 250 Ml

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products