مسحوق ببتيدات كولاجين ناتشرز سوبريم 300 جرام بدون نكهة

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$65.99 $53.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Tuesday 07/05/2022

مسحوق ببتيدات كولاجين ناتشرز سوبريم 300 جرام بدون نكهة

 

مسحوق ببتيدات كولاجين ناتشرز سوبريم 300 جرام بدون نكهة

بالنسبة للبالغين ، يمكنك مزج مغرفة واحدة (10 جم) مع 250 مل من الماء مرة واحدة يوميًا. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مزجه مع المشروبات الساخنة أو الباردة مثل القهوة والعيران وعصير الفاكهة ، واستهلاكه عن طريق إضافته إلى وجباتك مثل الزبادي والموزلي والشوربة. لا تفسد طعم الطعام المختلط.

 

الجوانب الإيجابية
  • الكولاجين المتحلل من النوع 1-3 ذو التوافر البيولوجي العالي
  • وزن الكولاجين 3000 دالتون
  • الإنتاج من لحوم الأبقار التي تتغذى على الأعشاب
  • براءة اختراع العلامة التجارية Solugel المواد الخام
  • لا محليات أو منكهات صناعية
  • بفضل طبيعته عديمة الرائحة ، يمكن إضافته إلى العديد من الوجبات.
  • مناسب للوجبات الغذائية الكيتونية وباليو

ما هي الطبيعة العليا للببتيدات الكولاجين؟

Nature's Supreme Collagen Peptides هو مكمل كولاجين مبتكر مشتق من مصادر طبيعية ، سهل الهضم ومتوفر بيولوجيًا للغاية. يتكون Nature's Supreme Collagen Peptides ، من مزيج من النوع 1 والنوع 3 من الكولاجين ، ويحتوي على 91٪ من بروتين الكولاجين المتحلل بالماء. يتم إنتاجه على أنه عديم النكهة والرائحة بحيث يمكنك تناوله بسهولة مع أي طعام أو مشروب تريده. لا يحتوي على أي إضافات أو مواد حافظة إضافية.

ما هو الكولاجين وماذا يفعل؟

الكولاجين هو نوع من البروتينات التي تشكل ما يقرب من ثلث جسم الإنسان. يوجد الكولاجين في بنية العديد من الأنسجة مثل العضلات والأوتار والعظام والمفاصل والغضاريف ، وخاصة الشعر والجلد والأظافر ، والتي ترتبط بالشباب والجمال. اعتبارًا من عام 2011 ، تم تحديد وتعريف 28 نوعًا من الكولاجين. يوجد الكولاجين من النوع الأول في الغالب في هياكل الجلد والأوتار والعظام والأسنان ، بينما يوجد الكولاجين من النوع 3 في الأنسجة الضامة القابلة للتوسيع.

تحتوي ببتيدات Nature's Supreme Collagen Peptides على 91٪ بروتين من الكولاجين. في هذا الصدد ، يعد مكملًا بروتينيًا جيدًا لأولئك الذين يمارسون الرياضة بانتظام وأولئك الذين يتناولون نظامًا غذائيًا عالي البروتين (بما في ذلك Keto و Paleo).

جودة المواد الخام لببتيدات الكولاجين الفائقة للطبيعة:

يتم الحصول على بروتين الكولاجين الطبيعي عن طريق تطبيق التحلل المائي الأنزيمي على اللحوم الغنية بالكولاجين للماشية التي تتغذى على العشب. يضمن إنتاج Nature's Supreme Collagen Peptides في شكل جزيئات بروتين كولاجين صغيرة الهضم السريع ويوفر توافرًا حيويًا عاليًا. مكمل الكولاجين سهل الامتزاج في الماء الساخن أو البارد.
يتم تقديم ببتيدات Nature's Supreme Collagen في شكل مسحوق ، وهي عديمة الرائحة وعديمة النكهة. لا يفسد طعم الطعام أو الشراب المضاف إليه. لا يحتوي على أي مواد حافظة أو إضافات. منتج البروتين الطبيعي هذا المملوك لشركة Nature's Supreme هو مادة خام حاصلة على براءة اختراع تنتمي إلى العلامة التجارية المسماة "Solugel" من PB Gelatins ، المنتج الأكثر شهرة وشهرة في إنتاج الجيلاتين في الأرجنتين. حلال ، HACCP ، ISO ، موافق للشريعة اليهودية.

كيف تستهلك ببتيدات الكولاجين الفائقة الطبيعة؟

نظرًا لكونها غير منكهة وفي شكل مسحوق ، تسمح Nature's Supreme Collagen Peptides بخلطها مع العديد من المشروبات أو الأطعمة التي يتم تناولها خلال اليوم. بفضل محتواه العالي من البروتين (91٪) ، يمكنك إثراء وجباتك من حيث البروتين.
مقياس واحد من مسحوق الكولاجين مع المشروبات الساخنة أو الباردة مثل القهوة والعيران وعصير الفاكهة ؛ إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تناوله بسهولة مع وجبات الطعام مثل الزبادي أو العصير أو الموسلي أو الحساء.

الملامح الرئيسية لببتيدات الكولاجين الطبيعية الفائقة:

- 10 جم كولاجين متحلل من النوع 1 و 3 لكل وجبة

- يحتوي على 3000 دالتون وزن جزيئي كولاجين ، والذي يتم امتصاصه بسرعة

- الإنتاج من لحوم الأبقار التي تغذيها الأعشاب

- مسحوق سريع الهضم

- 91٪ نسبة عالية من البروتين

- التوافر البيولوجي العالي

- 0 سكر

- لا يحتوي على الدهون والكوليسترول

- عديم النكهة والرائحة

- سهل الذوبان في الماء الساخن أو البارد

- حلال ، HACCP ، ISO ، موافق للشريعة اليهودية

- ماركة Solugel حاصلة على براءة اختراع ، أصل المواد الخام: الأرجنتين

 

ما معنى Bandrole على المنتج؟

يشير شريط الجودة الموجود على المنتج إلى أن المحتوى المعلن في المنتج قد تم التحقق منه من خلال اجتياز التحليل والاختبارات الميكروبيولوجية.

تختبر Nature's Supreme جودة ودقة المحتوى الذي تنص عليه في مختبراتها المستقلة ، والتي لديها شهادة اعتماد TÜRKAK. تعد هذه المعامل من بين المراكز الرائدة للتحليل الميكروبيولوجي في أوروبا. التحليلات تجري في هذه المختبرات المتقدمة.

تحافظ علامة Nature's Supreme على هذه الممارسة في جميع خيارات المنتجات ولديها جميع التحليلات اللازمة. 

 

مسحوق ببتيدات كولاجين ناتشرز سوبريم 300 جرام بدون نكهة

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     الصيغة الجديدة المطوّرة  ...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
 شراب مخفوق الكولاجين بالبرتقال والخوخ 50 مل 15 قطعة Voonka Beauty Collagen Shake مزيج مشروب الكولاجين المخفوق هو مكمل غذائي يحتوي على الكولاجين من النوع الأول والثالث المخصب بمستخلص الشاي الأخضر ومستخلص بذور العنب (ريسفيراترول) بتقنية الغلاف المبتكرة لعائلة "فونكا بيوتي".في الجزء السفلي من الزجاجة ، يتم إذابة الكولاجين وحمض...
Viewed Products

Nature's Supreme Collagen Peptides Powder 300 Gr Unflavored

Product Code

AvailabilityIn stock

$65.99 $53.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Tuesday 07/05/2022

Nature's Supreme Collagen Peptides Powder 300 Gr Unflavored

 

Nature's Supreme Collagen Peptides Powder 300 Gr Unflavored Usage

For adults, you can mix 1 scoop (10 g) with 250 mL of water once a day. If you wish, you can mix it with your hot or cold drinks such as coffee, ayran and fruit juice, and consume it by adding it to your meals such as yogurt, muesli and soup. It does not spoil the taste of the mixed food.

 

Positive aspects
  • Hydrolyzed Type 1-3 collagen with high bioavailability
  • collagen weight 3000 daltons
  • Production from grass-fed beef
  • Solugel brand patented raw material
  • No artificial sweeteners or flavorings
  • Thanks to its odorless nature, it can be added to many meals.
  • Suitable for ketogenic and Paleo diets

What are Nature's Supreme Collagen Peptides?

Nature's Supreme Collagen Peptides is an innovative collagen supplement derived from natural sources, easily digestible and highly bioavailable. Nature's Supreme Collagen Peptides, consisting of a mixture of Type 1 and Type 3 collagen, has 91% hydrolyzed collagen protein content. It is produced as flavorless and odorless so that you can easily consume it with any food or beverage you want. It does not contain any additional additives or preservatives.

What is Collagen and What Does It Do?

Collagen is a type of protein that makes up almost 1/3 of the human body. Collagen is found in the structure of many tissues such as muscle, tendon, bone, joint and cartilage, especially hair, skin and nails, which are associated with youth and beauty. As of 2011, there are 28 types of collagen identified and defined. Type 1 collagen is mostly found in skin, tendon, bone and tooth structures, while type 3 collagen is found in expandable connective tissues.

Nature's Supreme Collagen Peptides contains 91% protein from collagen. In this respect, it is a good protein supplement for those who exercise regularly and those who eat a high protein diet (including Keto and Paleo).

Raw Material Quality of Nature's Supreme Collagen Peptides:

Natural collagen protein is obtained by applying enzymatic hydrolysis to the collagen-rich meat of grass-fed cattle. The production of Nature's Supreme Collagen Peptides in the form of small collagen protein molecules ensures rapid digestion and offers high bioavailability. Collagen supplement is easily miscible in hot or cold water.
Offered in powder form, Nature's Supreme Collagen Peptides is odorless and flavorless. It does not spoil the taste of the food or beverage it is added to. It does not contain any preservatives or additives. This natural protein product owned by Nature's Supreme is a patented raw material belonging to the brand named “Solugel” of PB Gelatins, the most well-established and well-known gelatin producer in Argentina. Halal, HACCP, ISO and Kosher certified.

How to Consume Nature's Supreme Collagen Peptides?

Being unflavored and in powder form, Nature's Supreme Collagen Peptides allows it to be mixed with many beverages or foods consumed during the day. With its high protein content (91%), you can enrich your meals in terms of protein.
1 scale of collagen powder with hot or cold drinks such as coffee, ayran and fruit juice; If you want, you can easily consume it with meals such as yogurt, smoothie, muesli or soup.

Key Features of Nature's Supreme Collagen Peptides:

- 10 g hydrolyzed Type 1&3 collagen per serving

- Contains 3000 dalton molecular weight collagen, which is rapidly absorbed

- Production from grass-fed beef

- Quickly digestible powder form

- 91% high protein content

- High bioavailability

- 0 sugar

- Does not contain fat and cholesterol

- Flavorless and odorless

- Easily soluble in hot or cold water

- Halal, HACCP, ISO and Kosher certified

- Solugel brand patented Raw material origin: Argentina

 

What is the Meaning of the Bandrole on the Product?

The quality band on the product indicates that the content declared in the product has been verified by passing the microbiological analysis and tests.

Nature's Supreme tests the quality and accuracy of the content it states in its independent laboratories, which have TÜRKAK Accreditation certificate. These laboratories are among the leading centers for microbiological analysis in Europe. Analyzes take place in these advanced laboratories.

Nature's Supreme brand maintains this practice in all product options and has all necessary analyzes done. 

 

Nature's Supreme Collagen Peptides Powder 300 Gr Unflavored

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products