أقراص Renovexin الأصلية المضادة لتساقط الشعر

كود المنتج

التوفر: انتهى من المخزون

$49.99 $38.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية

أقراص RENOVEXIN الأصلية المضادة للصلع وتساقط الشعر

سيعمل قرص Renovexin Tablet المضاد لتساقط الشعر على تنشيط خلايا الشعر الميتة على بشرتك بمحتواها وتحفيز خلايا الشعر.

 

ما هو Renovexin Tablet وكيفية استخدامه ، يهدف الصندوق الأخضر إلى منع تساقط الشعر ويهدف الصندوق الأحمر إلى تنشيط شعرك الخامل.

 

 

 

يتكون قرص Renovexin من علبتين منفصلتين من الأقراص الفوارة. اللون الأحمر والأخضر. يجب استخدام كلاهما معًا في مجموعة.

 

 

 

يحتوي الصندوق الأخضر على خلاصة نبات القراص والحديد والزنك ، بينما يحتوي المنتج ذو اللون الأحمر على الكولاجين والبيوتين وفيتامين هـ. يستخدم الأحمر في الصباح والأخضر في المساء.

 

 

Renovexin Tablet Set 160 GR

 

يباع Renovexin كمجموعة في صندوقين مختلفين (أخضر وأحمر).

يوجد 20 قطعة في علبة واحدة. كل قرص 4 غرام.

4 غرام × 20 هو إجمالي 80 غرام.

Renovexin Tablet Set اسم الشركة المصنعة
Bilge İlaç Herbal Products Koz. الغناء. لقد تيك. مثل.

Renovexin Tablet Set رقم تسجيل أعمال الشركة المصنعة
TR-34-K-092533

Renovexin Tablet حدد رقم الموافقة على المنتج


Renovexin Green Box 99٪ رقم الموافقة الغذائية لمكملات الصيغة الجديدة

005600 - 19.03.2019

Renovexin Red 3200 رقم الموافقة الغذائية لمكملات الصيغة الجديدة

005601 - 19.03.2019

Renovexin Tablet Set رقم الباركود للمنتج


Renovexin Green Box 99٪ رقم الباركود الخاص بالصيغة الجديدة

8681144603733

Renovexin Red 3200 رقم الباركود الخاص بالصيغة الجديدة

8681144603740

Renovexin Tablet تعيين مراجعات المستخدم
بفضل تعليقات المستخدم Renovexin Tablet Set ، يمكنك الحصول على معلومات شاملة حول المنتج. يمكنك أيضًا التعليق على Renovexin Tablet Set ، ومشاركة تجاربك وتقديم المشورة للعملاء الآخرين.

محتويات مجموعة أقراص Renovexin


Renovexin Green Box 99٪ محتوى صيغة جديدة

يحتوي على نبات القراص والحديد والزنك والصوديوم.

نبات القراص ، حامض الستريك ، الصمغ العربي ، الجريزوفولفين السليلوز ، حمض الأسكوربيك ، بيكربونات الصوديوم ، مالتوديكسترين ، فيرو جلوكونات ، زنك جلوكونات ، نكهة الفراولة ، السكرين والصوديوم ، أملاح البوتاسيوم والكالسيوم ، أملاح المغنيسيوم للأحماض الدهنية

Renovexin Red 3200 محتوى الصيغة الجديدة

يحتوي على الكولاجين والبيوتين وفيتامين ب 5 وفيتامين ب 12 والصوديوم.

كولاجين ، مالتوديكسترين ، حامض الستريك ، جام عربي ، سليلوز دقيق التبلور ، حمض الأسكوربيك ، بيكربونات الصوديوم ، فيتامين ب 5 ، فيتامين هـ ، نكهة الفراولة ، السكرين والصوديوم ، أملاح البوتاسيوم والكالسيوم ، فيتامين ب 12 ، أملاح المغنيسيوم للأحماض الدهنية

فوائد مجموعة Renovexin Tablet
للحصول على معلومات حول أسئلتك ومشاكلك حول Renovexin Tablet Set ولطلب هذا المنتج ، يمكنك الوصول إلينا من قسم الدعم المباشر في الركن الأيمن السفلي من الصفحة أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

مجموعة أقراص Renovexin تعليمات للاستخدام


Renovexin Green Box 99٪ صيغة جديدة للاستخدام

استهلك قرصًا واحدًا يوميًا عن طريق إذابته في كوب واحد من الماء في المساء.

Renovexin Red 3200 صيغة جديدة للاستخدام

استهلك قرصًا واحدًا يوميًا عن طريق إذابته في كوب واحد من الماء في الصباح.

Renovexin Tablet مجموعة التخزين والتحذير
Renovexin Tablet Set ليس دواء. إنه غذاء تكميلي. لا يستخدم في الوقاية من الأمراض أو علاجها.
الامتثال لشروط التخزين على منتج Renovexin Tablet Set ، احتفظ به في بيئة باردة وجافة وجافة بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة والأطفال.
استخدم منتج Renovexin Tablet Set وفقًا لطريقة الاستخدام الموصى بها. إذا لوحظ تأثير غير متوقع ، استشر الطبيب.
تاريخ الإنتاج وانتهاء الصلاحية لمنتج Renovexin Tablet Set موجود على العبوة. لا تستخدم المنتجات منتهية الصلاحية!
لا يُنصح باستخدام منتج Renovexin Tablet Set في النساء الحوامل والمرضعات وأولئك الذين يشتبه في حدوث حمل ، والذين يستخدمون الأمراض أو الأدوية ، وأولئك الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا دون استشارة الطبيب ومراقبته.

 

مجموعة أقراص Renovexin السعر
سعر Renovexin Tablet Set معقول حقًا على موقعنا على الإنترنت.

كيف أتناول مجموعة أقراص Renovexin؟
يمكنك إجراء عملية الشراء باستخدام الزر "إضافة إلى عربة التسوق".

تعيين خسائر Renovexin اللوحي
إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أحد مكونات مجموعة أقراص Renovexin ، فلا تستخدمه. إذا كنت تعاني من أي مرض أو مرض ، نوصيك باستشارة طبيبك قبل استخدام المنتج.

يتم تفصيل التفاصيل الموجودة على علبة المنتج وتاريخ التصنيع ورقم التفويض ومعلومات الشركة المصنّعة وتاريخ انتهاء الصلاحية وقائمة المحتويات بشكل منفصل على الصناديق. نوصي بقراءة المربعات بالتفصيل قبل استخدامها.

أقراص Renovexin الأصلية المضادة لتساقط الشعر

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     النوع الأول والثالث من...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
COllAGEN UP Gold كولاجين اب جولد يحتوي على كولاجين ببتيدات®. هو كولاجين بقري وحجمه الجزيئي 2kgDa. الفرق من الكولاجين البحري. يحتوي الكولاجين البقري على نفس تسلسل الأحماض الأمينية مثل الكولاجين الموجود في أجسامنا. المدخول اليومي 5 جرام. هناك العديد من مجمعات الفيتامينات والمعادن في الصيغة.   كمية الاستخدام اليومي الموصى...
-15%
كولاجين فورت ™ بريميوم شوت 5 أنواع كولاجين سائل 500 مل Collagen Forte ™ Premium Shot تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى الكولاجين السائلCollagen Forte ™ Premium Shot. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى الكولاجين السائلCollagen Forte ™ Premium Shot....
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز بريميوم...
بودرة الكولاجين البحري الطبيعي WeCollagen® Type 1-2-3 Collagen 300gr اكتشف الجمال بداخلك مع WeCollagen ® ببتيدات كولاجين الأسماك المتحللة الحاصلة على براءة اختراع! مسحوق الكولاجين بغذاء ملكات النحل🐝 وفيتامين د Wecollagen  ✔️مثالي لحمية الكيتو ✔️لا يحتوي على السكر ✔️لا يسبب زيادة الوزن ✔️كولاجين حلال وموافق للشريعة الإسلامية 💜 يلعب فيتامين د دورًا مهمًا...
كولاجين بحري طبيعي WeCollagen® مع النوع 2 كولاجين 45 قرص اكتشف الجمال بداخلك مع WeCollagen ® ببتيدات كولاجين الأسماك المتحللة الحاصلة على براءة اختراع!   ✓ وافقت ادارة الاغذية والعقاقير (إدارة الغذاء والدواء الأمريكية) ماركة كولاجين. ✓ حلال معتمد كولاجين السمك المتحلل من ماركة ITALGEL®. ✓ تركيبة غنية بالهلام الملكي ومساعد الإنزيم Q10 وحمض الهيالورونيك ومركب الفيتامينات والمعادن....
Viewed Products

Original Renovexin Tablet Set 160 GR

Product Code

AvailabilityOut of stock

$49.99 $38.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.

Original Renovexin Tablet Set 160 GR

Renovexin Tablet  anti-hair loss tablet will revitalize dead hair cells on your skin with its content and stimulating hair cells.

 

What is Renovexin Tablet and how to use it, the green box aims to prevent hair loss and the red box aims to revitalize your dormant hair. 

 

 

Renovexin tablet consists of 2 separate effervescent tablet boxes. Red and green color. Both of them must be used together in a set.

 

 

The green box contains nettle extract, iron and zinc, while the red colored product contains collagen, biotin and H vitamins. The red one is used in the morning and the green one in the evening.

 

 

Renovexin Tablet Set 160 GR

Renovexin Tablet Set How Many GR?

Renovexin Tablet Set 160 GR

Renovexin is sold as a set in two different boxes (green and red).

There are 20 pieces in 1 Box Tablet. Each tablet is 4gr.

4gr x 20 is a total of 80 gr.

 

Renovexin Tablet Set Manufacturer Company Name

Bilge İlaç Herbal Products Koz. Singing. ve Tic. A.S.

 

Renovexin Tablet Set Manufacturer Company Business Registration Number

TR-34-K-092533

 

Renovexin Tablet Set Product Approval Number

 

Renovexin Green Box 99% New Formula Supplement Food Approval Number

005600 - 19.03.2019

 

Renovexin Red 3200 New Formula Supplement Food Approval Number

005601 - 19.03.2019

 

 

Renovexin Tablet Set Product Barcode Number

 

Renovexin Green Box 99% New Formula Barcode Number

8681144603733

 

Renovexin Red 3200 New Formula Barcode Number

8681144603740

 

 

Renovexin Tablet Set User Reviews

Thanks to the Renovexin Tablet Set user comments , you can get extensive information about the product. You can also comment on Renovexin Tablet Set, share your experiences and give advice to other customers.

 

 

Renovexin Tablet Set Contents

 

Renovexin Green Box 99% New Formula Content

Contains Nettle, Iron, Zinc and Sodium.

Nettle, Citric Acid, Gum Arabic, Microcrystalline Cellulose, Ascorbic Acid, Sodium bicarbonate, Maltodextrin, Ferro Gluconate, Zinc Gluconate, Strawberry Flavor, Saccharin and Sodium, Potassium and Calcium Salts, Magnesium Salts of Fatty Acids

 

Renovexin Red 3200 New Formula Content

Contains Collagen, Biotin, Vitamin B5, Vitamin B12, Sodium.

Collagen, Maltodextrin, Citric Acid, Gam arabic, Microcrystalline Cellulose, Ascorbic Acid, Sodium bicarbonate, Vitamin B5, Vitamin H, Strawberry Flavor, Saccharin and Sodium, Potassium and Calcium Salts, Vitamin B12, Magnesium Salts of Fatty Acids

 

 

Renovexin Tablet Set Benefits

To get information about your questions and problems about Renovexin Tablet Set and to order this product, you can reach us from the live support section on the bottom right corner of the page or by calling the customer service.

 

 

Renovexin Tablet Set Instructions for Use

 

Renovexin Green Box 99% New Formula Usage

Consume 1 tablet a day by dissolving in 1 glass of water in the evening.

Renovexin Red 3200 New Formula Usage

Consume 1 tablet a day by dissolving it in 1 glass of water in the morning.

 

Renovexin Tablet Set Storage and Warning
  • Renovexin Tablet Set is not a medicine. It is a supplementary food. It is not used in the prevention or treatment of diseases.
  • Complying with the storage conditions on the Renovexin Tablet Set Product, keep it in a cool, dry and dry environment away from direct sunlight and children.
  • Use the Renovexin Tablet Set product in accordance with the recommended usage method. If an unexpected effect is observed, consult a physician.
  • The production and expiry date of the Renovexin Tablet Set product is on the packaging. Do not use expired products!
  • It is not recommended to use the Renovexin Tablet Set product in pregnant women, breastfeeding and those who have suspicion of pregnancy, those who use illnesses or medications, and those under the age of 18 without the advice and control of a doctor .

 

Renovexin Tablet Set Price

The price of Renovexin Tablet Set is really reasonable on our website.

How Do I Take Renovexin Tablet Set?

You can make the purchase using the Add to Cart button.

 

Renovexin Tablet Set Losses

If you are allergic to one of the ingredients of Renovexin Tablet Set, do not use it. If you have any illness or illness, we recommend that you consult your doctor before using the product.

The details on the product box, the date of manufacture, the authorization number, the manufacturer's company information, the expiry date and the list of contents are detailed separately on the boxes. We recommend that you read the boxes in detail before using them.

Original Renovexin Tablet Set 160 GR

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Type I and III collagen: ...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
$122.99 $245.00
Collagen Up Gold It contains Collagen Peptides®. It is bovine collagen and its Molecular size is 2kgDa. Difference from marine collagen; Bovine collagen has the same amino acid sequence as the collagen found in our body. Daily intake is 5 grams. There are many vitamin and mineral complexes in the formula.    Recommended Daily Use...
-15%
Collagen Forte ™ Premium Shot 5 Types Liquid Collagen 500ml A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte ™ Premium Shot. Now stronger hair, skin and bones with five types of liquid collagen in the content of Collagen Forte ™ Premium Shot 5 Types...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
WeCollagen® Type 1-2-3 Powder Collagen 300gr Discover the beauty inside you with WeCollagen ® patented hydrolyzed fish collagen peptides! ✓ FDA approved (American Food and Drug Administration) collagen brand. ✓ Halal certified ITALGEL® brand hydrolyzed fish collagen. ✓ Formula enriched with royal jelly, Coenzyme Q10, Hyaluronic acid and Vitamin & Mineral complex. ✓ 3000 mg collagen hydrolyzate with high purity ....
WeCollagen® with Type-2 Collagen 45 Tablet Discover the beauty inside you with WeCollagen ® patented hydrolyzed fish collagen peptides!   ✓ FDA approved (American Food and Drug Administration) collagen brand. ✓ Halal certified ITALGEL® brand hydrolyzed fish collagen. ✓ Formula enriched with royal jelly, Coenzyme Q10, Hyaluronic acid and Vitamin & Mineral complex. ✓ 3000 mg collagen hydrolyzate with high...
Viewed Products