-21%
تحميل الصورة في عارض المعرض ، Sinoz 10% Vitamin C and Hyaluronic Acid - Lujain Beauty
تحميل الصورة في عارض المعرض ، Sinoz 10% Vitamin C and Hyaluronic Acid - Lujain Beauty

سيروم سينوز 10% فيتامين سي مع حمض الهيالورونيك

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$42.99 $33.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Thursday 07/07/2022

سيروم سينوز 10%  فيتامين سي مع حمض الهيالورونيك

مصل سينوز فيتامين سي ؛ إنه سيروم للعناية المركزة مضاد للتجاعيد يساعد البشرة على أن تبدو مشرقة وتعادل درجة اللون مع 10٪ فيتامين سي وحمض الهيالورونيك في محتواه. 30 مل.

مصل فيتامين سي

دعي بشرتك تضيء مع مصل فيتامين سي! مصل فيتامين سي هو أحد المنتجات المفضلة في العناية بالبشرة ، خاصة في السنوات الأخيرة. للسماح بتأثير مصل فيتامين سي ، أضف مصل فيتامين سي سينوز إلى روتين العناية الخاص بك. يساعد مصل فيتامين سي على إزالة المظهر غير اللامع على البشرة.

 

فوائد مصل فيتامين سي

باستخدام مصل فيتامين سي ، يمكن تفتيح بشرتك جيدًا. باستخدام Sinoz Vitamin C ، يمكنك ملاحظة أن بشرتك تبدو أكثر إشراقًا ، ودرجة لونها متساوية وتأثيرها المضاد للتجاعيد. مصل Sinoz Vitamin C ، الذي يبرز كمصل فيتامين C للوجه ، يحتوي على 10٪ فيتامين C ، بالإضافة إلى فيتامين B3 وخلاصة قشر اليوسفي وحمض الهيالورونيك.

 

يمكن لفيتامين C بنسبة 10٪ في مصل Sinoz Vitamin C أن يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة المرئية على الجلد. يدعم فيتامين سي أيضًا إنتاج الكولاجين الضروري لبشرة متينة وشابة. من المعروف أيضًا أن فيتامين سي مضاد للأكسدة.

 

هذا يعني أن مصل C يمكن أن يجعل خلايا الجلد أكثر مقاومة لأشعة الشمس الضارة. يعمل فيتامين سي على إبطاء إنتاج الميلانين (صبغة البشرة الداكنة) في الجلد ، مما يساعد على التخفيف من تكون فرط التصبغ (حيث تكون بعض مناطق الجلد أغمق من المناطق الأخرى) ، ويوازن لون البشرة ويزيد من إشراقها.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون فيتامين سي حلاً لمشاكل الجلد القديمة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة وفقدان الكولاجين. يساعد مصل Sinoz Vitamin C أيضًا على بقاء بشرتك رطبة وممتلئة بحمض الهيالورونيك (حمض الهيالورونيك) الذي يحتوي عليه.

 

وبالتالي ، يمكن لبشرتك أن تكتسب المرونة والقوة. مع مصل Sinoz Vitamin C ، الذي يتميز أيضًا بمصل حمض الهيالورونيك ، يمكن لبشرتك أن تتأقلم مع المظهر الجاف والباهت. يدعم مصل سينوز فيتامين ج تأثير مصل سي مع فيتامين ب 3 في تركيبته. يُعرف فيتامين ب 3 بقدرته على تقوية وظائف حاجز البشرة. يمنع إنتاج الزيت المفرط في الجلد.

 

فيتامين ب 3 في مصل سينوز فيتامين سي

وبالتالي ، مع فيتامين ب 3 في فيتامين سي في مصل سينوز ، يمكن أن يكون مفيدًا لمشاكل حب الشباب الناتجة عن الإفراط في الزيت. يساعد سيروم فيتامين سي ، الذي يحتوي أيضًا على مستخلص قشر اليوسفي ، على تطهير المسام عن طريق تطهير الجلد من الخلايا الميتة. كما أنه يجعل البشرة تلمع. مصل فيتامين سي للبشرة ، وهو الأكثر تفضيلاً بين أصناف مصل فيتامين ، يدعمك للحصول على بشرة خالية من العيوب بجودة سينوز ومكونات أخرى.

 

كيفية استخدام مصل فيتامين سي سينوز؟

  • ضعي مصل Sinoz Vitamin C مرتين في اليوم لتنظيف البشرة ، ما عدا حول العينين.
  • يمكن استخدامه على بشرة نظيفة ليلاً وقبل المكياج نهاراً.
  • بعد وضع المصل ، يكون الشعور بالدفء على الوجه أمرًا طبيعيًا. يجب تجنب ملامسة العين.
  • إنه منتج تجميلي وليس دواء. إنه غير صالح للشرب. يتم تخزينه في درجة حرارة الغرفة. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه.

سيروم سينوز 10% فيتامين سي مع حمض الهيالورونيك

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     الصيغة الجديدة المطوّرة  ...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
 شراب مخفوق الكولاجين بالبرتقال والخوخ 50 مل 15 قطعة Voonka Beauty Collagen Shake مزيج مشروب الكولاجين المخفوق هو مكمل غذائي يحتوي على الكولاجين من النوع الأول والثالث المخصب بمستخلص الشاي الأخضر ومستخلص بذور العنب (ريسفيراترول) بتقنية الغلاف المبتكرة لعائلة "فونكا بيوتي".في الجزء السفلي من الزجاجة ، يتم إذابة الكولاجين وحمض...
Viewed Products

-21%
Load image into Gallery viewer, Sinoz 10% Vitamin C and Hyaluronic Acid - Lujain Beauty
Load image into Gallery viewer, Sinoz 10% Vitamin C and Hyaluronic Acid - Lujain Beauty

Sinoz 10% Vitamin C and Hyaluronic Acid

Product Code

AvailabilityIn stock

$42.99 $33.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Wednesday 06/01/2022

10% Vitamin C and Hyaluronic Acid

Sinoz Vitamin C Serum; It is an anti-wrinkle intensive care serum that helps the skin to look bright and equalize the color tone with 10% Vitamin C and Hyaluronic Acid in its content. 30 ml.

VITAMIN C SERUM

Let your skin lighten up with the vitamin C serum! Vitamin C serum is one of the favorite products in skin care, especially in recent years. To allow the vitamin C serum effect, add Sinoz Vitamin C Serum to your care routine. Vitamin C serum helps to remove the matte appearance on the skin.

 

VITAMIN C SERUM BENEFITS

With the use of vitamin C serum, your skin can be brightened well. With the use of Sinoz Vitamin C, you can notice that your skin looks brighter, its color tone is equalized and its anti-wrinkle care effect. Sinoz Vitamin C Serum, which stands out as a vitamin C face serum, contains 10% vitamin C, in addition to this, vitamin B3, tangerine peel extract and hyaluronic acid.

 

The 10% vitamin C in Sinoz Vitamin C Serum can reduce the appearance of visible fine lines on the skin. Vitamin C also supports the collagen production necessary for firm and youthful skin. Vitamin C is also known to be an antioxidant.

 

This means that C serum can make skin cells more resistant to harmful sunlight. Vitamin C slows down the production of melanin (dark skin pigment) in the skin, helping to alleviate the formation of hyperpigmentation (where some areas of the skin are darker than other areas), equalize the skin tone and increase the brightness of the skin.

 

In addition, vitamin C can be a solution to old skin problems caused by harmful sun exposure and collagen loss. Sinoz Vitamin C Serum also helps your skin stay moist and plump with the hyaluronic acid (hyaluronic acid) it contains.

Thus, your skin can gain flexibility and strength. With the Sinoz Vitamin C Serum, which also features hyaluronic acid serum, your skin can cope with the dry and dull appearance. Sinoz serum vitamin C supports the effect of serum C with vitamin B3 in its formula. Vitamin B3 is known for its ability to strengthen the skin's barrier functions. It prevents excessive oil production in the skin.

 

Vitamin B3 in Sinoz Serum Vitamin C

Thus, with the vitamin B3 in Sinoz Serum Vitamin C, it can be good for acne problems caused by excessive oil. Vitamin C serum, which also contains tangerine peel extract, helps cleanse the pores by cleansing the skin from dead cells. It also makes the skin shine. Vitamin C skin serum, which is the most preferred among vitamin serum varieties, supports you to have a flawless skin with Sinoz quality and other ingredients.

 

How to use Sinoz Vitamin C Serum?

  • Apply Sinoz Vitamin C Serum twice a day to clean skin, except around the eyes.
  • It can be used on clean skin at night and before makeup in the daytime.
  • After the serum is applied, the feeling of warmth on the face is normal.
  • Contact with eyes should be avoided.
  • It is a cosmetic product, not a medicine. It is not drinkable. It is stored at room temperature. Dermatologically tested. 

Sinoz 10% Vitamin C and Hyaluronic Acid

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Type I and III collagen: ...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
WeCollagen® Type 1-2-3 Powder Collagen 300gr Discover the beauty inside you with WeCollagen ® patented hydrolyzed fish collagen peptides! ✓ FDA approved (American Food and Drug Administration) collagen brand. ✓ Halal certified ITALGEL® brand hydrolyzed fish collagen. ✓ Formula enriched with royal jelly, Coenzyme Q10, Hyaluronic acid and Vitamin & Mineral complex. ✓ 3000 mg collagen hydrolyzate with high purity ....
Viewed Products