-31%

كريم واقي من الشمس مضاد للبقع والتصبغات من سينوز بعامل حماية من الشمس 50+

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$32.99 $22.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Wednesday 06/01/2022

يجمع بين الحماية من أشعة الشمس وخصائصه المضادة للبقع

كريم Sinoz Blemish Anti-Sunscreen SPF 50+ ؛ يوفر حماية فعالة ضد بقع الجلد التي تسببها أشعة الشمس. تتحد المواد الفعالة ، التي لا غنى عنها للعناية بمقاومة البقع ، مع واقي الشمس لتوفير مظهر أكثر إشراقًا وأكثر سلاسة. 50 مل

واقي من الشمس ضد البقع

زيادة الوعي باستخدام واقي الشمس يسلط الضوء على مجموعة واقي الشمس Sinoz بين واقيات الشمس. باستخدام كريم الوقاية من الشمس ، يمكنك إظهار العناية التي تستحقها بشرتك. يعتبر الواقي الشمسي ذو 50 عاملًا هو الخيار الأكثر فعالية لأولئك الذين يبحثون عن واقي من الشمس للوجه. يعد استخدام واقي الشمس مهمًا جدًا لمنع الآثار الضارة للشمس وظهور الشوائب. عندما يكون عامل الحماية من الشمس 50 ، فإنه يحتوي على حماية أكثر كثافة. على وجه الخصوص ، يمكنك الانتباه إلى استخدام عامل 50 في واقي الشمس للوجه. كريم Sinoz Blemish Anti-Sunscreen SPF 50+ ؛ يساعد على توفير حماية فعالة ضد البقع الجلدية التي تسببها أشعة الشمس. يمكن أن تتحد المواد الفعالة ، التي لا غنى عنها للعناية بمقاومة الشوائب ، مع واقي الشمس لتوفير مظهر أكثر إشراقًا وسلاسة.

 

كريم واقي من الشمس مضاد للبقع من سينوز بعامل حماية من الشمس 50+

تم تطوير كريم Sinoz المضاد للشوائب من الشمس SPF 50+ خصيصًا لظروف مثل عيوب الجلد وعلامات الشيخوخة التي تسببها أشعة الشمس الضارة. يهدف كريم الحماية من البقع من Sinoz إلى حماية البشرة بشكل فعال من أشعة الشمس التي تسبب الشوائب. في حين أنه يوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) لبشرتك مع عامل حماية SPF 50+ ، إلا أنه يساعد على توفير مظهر موحد وناعم للبشرة من خلال العمل كدرع ضد أشعة الشمس. من بين كريمات Sinoz الواقية من الشمس ، يبرز كريم الحماية من الشمس Sinoz Spot Remover بخلاصة البانثينول واليوريا والكركم.

 

بالنظر إلى محتوى واقي الشمس من Sinoz ، يمكن أن تكون اليوريا في تركيبة كريم الوقاية من الشوائب من Sinoz فعالة في ترطيب البشرة بالبروتينات التي تحتوي عليها. البانثينول في صيغة Sinoz الواقية من الشمس ، وهي مادة مصنوعة من حمض البانتوثنيك ، المعروف أيضًا باسم فيتامين B-5 ، ولها تأثير مرطب عن طريق جذب الماء والاحتفاظ به من الجلد ؛ يكاد يكون بمثابة إسفنجة. يمكن أن يوفر تأثيرًا مطريًا ومهدئًا ومضادًا لتهيج الجلد.

 

فوائد

يساعد مستخلص الكركم العشبي في كريم Sinoz sun spot على الحفاظ على مرونة الجلد وتهدئة البشرة المتهيجة. يهدف إلى إعطاء البشرة مظهرًا لامعًا ومعادلة لون البشرة عن طريق منع تكون الخطوط الدقيقة والتجاعيد بمضادات الأكسدة التي تحتوي عليها. الواقي من الشمس مهم جدًا للوجه ، خاصةً لمنع البقع. استخدم واقي الشمس للبشرة الحساسة ، واقي من الشمس للبشرة الدهنية ، واقي من الشمس للبشرة الجافة والمصابة بالعيوب ليس فقط في الصيف ، ولكن طوال الفصول الأربعة.

 

كريم Sinoz Anti-Blemish Sunscreen Cream SPF 50+ هو كريم موضعي للشمس يمكن استخدامه أيضًا مع واقي الشمس للبشرة الدهنية. الواقي من الشمس Anti-Sinoz Blemish Sunscreen ، الذي يبرز في خيارات الكريم للبقع الشمسية ، هو مرشح ليكون كريم الوجه المفضل لديك الواقي من الشمس بتركيبته الواقية من الشمس الخالية من الزيوت التي لا تترك شعورًا مزعجًا على الجلد. تجنب استخدام واقي الشمس للبشرة الحساسة والمصابة بالشوائب ، واستخدام واقٍ من الشمس للعيوب بشكل مناسب يمكن أن يحمي بشرتك من عدم المساواة في اللون. إذا كنت تريد أن تقول "لا" لبقع الشمس باستخدام الكريم ، يمكنك استخدام Sinoz Anti-Spot Sun SPF 50+ لتقليل ظهور بقع الشمس. علاوة على ذلك ، مع سعر واقي الشمس Sinoz ، فهو منتج لا تريد فصله عن حقيبتك طوال الموسم!

كيف يستعمل؟

يجمع بين الحماية من أشعة الشمس وخصائصه المضادة للبقع ، يتم تطبيق كريم Sinoz Anti-Spot Sunscreen Cream SPF 50+ قبل الخروج إلى الشمس. يمكن تكرارها كل ساعتين إذا لزم الأمر. إنه منتج تجميلي وليس دواء. تجنب ملامسة العينين. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه.

كريم واقي من الشمس مضاد للبقع والتصبغات من سينوز بعامل حماية من الشمس 50+

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.       النوع الأول والثالث...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
بودرة الكولاجين الطبيعي بغذاء ملكات النحل وفيتامين دال بطعم المانجو 300 غرام اكتشف الجمال بداخلك مع WeCollagen ® ببتيدات كولاجين الأسماك المتحللة الحاصلة على براءة اختراع! مسحوق الكولاجين بغذاء ملكات النحل🐝 وفيتامين د Wecollagen  ✔️مثالي لحمية الكيتو ✔️لا يحتوي على السكر ✔️لا يسبب زيادة الوزن ✔️كولاجين حلال وموافق للشريعة الإسلامية 💜 يلعب فيتامين...
Viewed Products

-31%

Sinoz Anti Blemish Sunscreen Cream SPF 50+

Product Code

AvailabilityIn stock

$32.99 $22.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Thursday 07/07/2022

Sinoz Anti Blemish Sunscreen Cream SPF 50+

Sinoz Blemish Anti-Sunscreen Cream SPF 50+; Provides effective protection against skin spots caused by sun rays. Actives, which are indispensable for anti-stain care, combine with sunscreen to provide a more radiant and smoother appearance. 50 ML

ANTI-STAIN SUN PROTECTION

Increasing awareness of sunscreen use highlights the Sinoz sunscreen range among sunscreens. By using sunscreen cream, you can show your skin the care it deserves. Especially 50 factor sunscreen is the most effective option for those looking for sunscreen for the face. Using sunscreen is very important to prevent the harmful effects of the sun and the appearance of blemishes. When the sunscreen is a factor of 50, it contains a much more intense protection. In particular, you can pay attention to the use of 50 factor in facial sunscreen. Sinoz Blemish Anti-Sunscreen Cream SPF 50+; helps to provide effective protection against skin spots caused by sun rays. Actives, which are indispensable for anti-blemish care, can combine with sunscreen to provide a more radiant and smoother appearance.

 

Sinoz Anti-Blemish Sunscreen Cream SPF 50+

Sinoz Anti-Blemish Sunscreen Cream SPF 50+ has been specially developed for conditions such as skin blemishes and signs of aging caused by the harmful rays of the sun. Sinoz Anti-Spot Sun Cream aims to effectively protect the skin against the sun's rays that cause blemishes. While it offers UVA / UVB protection to your skin with its SPF 50+, it helps to provide a uniform and smooth skin appearance by acting as a shield against sun rays. Among Sinoz sunscreen creams, Sinoz Spot Remover Sun Cream stands out with its panthenol, urea and turmeric extract.

 

Considering the content of Sinoz sunscreen, the urea in the Sinoz anti-blemish sunscreen cream formula can be effective in moisturizing the skin with the proteins it contains. Panthenol in the sunscreen Sinoz formula, It is a substance made from pantothenic acid, also known as vitamin B-5, and has its moisturizing effect both by attracting and retaining water from the skin; it almost acts as a sponge. It can offer a softening, soothing and anti-irritation effect to the skin.

 

Benefits

The herbal turmeric extract in Sinoz sun spot cream helps to maintain the elasticity of the skin and soothe irritated skin. It aims to give the skin a bright appearance and to equalize the skin tone by preventing the formation of fine lines and wrinkles with the antioxidants it contains. Sunscreen is very important for the face, especially to prevent stains. Use sunscreen for sensitive skin, sunscreen for oily skin, sunscreen for dry and blemished skin not only in summer, but throughout all four seasons.

 

Sinoz Anti-Blemish Sunscreen Cream SPF 50+ is a sun spot cream that can also be used with sunscreen for oily skin. Anti-Sinoz Blemish Sunscreen, which stands out in cream options for sun spots, It is a candidate to be your favorite sunscreen face cream with its oil-free sunscreen formula that does not leave an irritating feeling on the skin. Avoiding the use of sunscreen for sensitive, blemished skin, using sunscreen for blemishes appropriately can protect your skin from color inequalities. If you want to say "no" to sun spots with cream, you can use Sinoz Anti-Spot Sun SPF 50+ to reduce the appearance of sun spots. Moreover, with the price of Sinoz sunscreen, it is a product that you do not want to separate from your all-season bag!

How to use?

Combining sun protection with its anti-spot properties, Sinoz Anti-Spot Sunscreen Cream SPF 50+ is applied before going out to the sun. It can be repeated every 2 hours if needed. It is a cosmetic product, not a medicine. Avoid contact with eyes. Keep out of reach of children. Dermatologically tested.

Sinoz Anti Blemish Sunscreen Cream SPF 50+

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products