-31%
تحميل الصورة في عارض المعرض ، Sinoz Facial Cleansing Gel - Lujain Beauty
تحميل الصورة في عارض المعرض ، Sinoz Facial Cleansing Gel - Lujain Beauty
تحميل الصورة في عارض المعرض ، Sinoz Facial Cleansing Gel - Lujain Beauty

جل منظف الوجه من سينوز

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$32.99 $22.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Monday 12/06/2021

جل منظف للوجه من سينوز 200 مل

 

جل منظف الوجه Sinoz. مع خلاصة الصبار والخيار ، يعتني ببشرتك وينعشها برائحتها المنعشة. 200 مل

 

جل منظف للوجه

يعتبر تنظيف الوجه أهم جزء في روتين العناية بالبشرة. في هذه المرحلة ، يعد وضع جل منظف للوجه / جل غسول الوجه هو الخطوة الأساسية. بفضل الجل المنظف ، يمكن تنقية البشرة من الأوساخ البيئية والزيوت الزائدة وبقايا المكياج. يمكن أن يختلف جل الوجه أحيانًا وفقًا لأنواع البشرة مثل جل منظف الوجه للبشرة الدهنية وجل منظف الوجه للبشرة المختلطة وجل منظف الوجه للبشرة الجافة وجل منظف الوجه للبشرة الحساسة.

Sinoz Facial Cleansing Gel

يبرز Sinoz Facial Cleansing Gel من بين أنواع غسول الوجه الأخرى مع قدرته على استخدامه لجميع أنواع البشرة. ومع ذلك ، يجب مراعاة أنه يمكن ملاحظة نتائج مختلفة في كل نوع من أنواع البشرة. يمكنك استخدام جل منظف البشرة Sinoz للاستخدام اليومي لجل منظف الوجه. يمكن أن تقدم Sinoz تأثيرًا منظفًا للبشرة الدهنية ، ومنظفًا للبشرة الجافة وتأثيرًا تطهيرًا للبشرة المختلطة مع هذا الجل. يحتوي جل منظف الوجه Sinoz على الخيار والصبار والنياسيناميد ، المعروف أيضًا باسم فيتامين B3. الخيار هو عشب غير مهيج معروف بخصائصه المهدئة واللينة.

بينما يعمل الخيار الموجود في جل غسول الوجه Sinoz ، والذي يبرز بين منتجات جل منظف الوجه بالصبار ، على تهدئة البشرة أيضًا ، مع الأحماض الأمينية والإنزيمات الغنية ، يمكن أن يساعد في تقليل ظهور المسام الكبيرة على الجلد. قد يكون الخيار مكونًا جلًا عضويًا لتنظيف الوجه لأنه عبارة عن جل غسول للوجه من نبات الصبار يمكن لـ Sinoz تهدئة وتبريد بشرتك باستخدام الصبار الذي يحتوي عليه.

 

فوائد الصبار

الصبار ، الذي يُعتقد أن له خصائص تجديد الجلد ، هو من بين المكونات التي لا غنى عنها في صناعة مستحضرات التجميل الحديثة. يمكن أن يساعد الصبار على تهدئة البشرة المتهيجة أو التالفة قليلاً. نبات الصبار يحتوي على 99.5٪ ماء. هذا يسلط الضوء على قدرته على أن يكون مزودًا للرطوبة. يمكن أن يساعد نياسيناميد ، أو فيتامين ب 3 ، في تركيبة جل التطهير Sinoz في تحسين مرونة الجلد ، ومن ناحية أخرى ، يدعم تنغيم عدم المساواة في لون البشرة.

 

البشرة الدهنية

يعتبر توفير توازن الزيت هو العامل الأكثر أهمية في اختيار المواد الهلامية المنظفة للبشرة الدهنية. يمكن أن يساعد استخدام جل غسول الوجه للبشرة الدهنية في منع ظهور الدهون الزائدة على الجلد ، وبالنسبة للبشرة الدهنية ، يجب ألا يجفف الجل البشرة أثناء إزالة الدهون الزائدة من الجلد. أولئك الذين يبحثون عن جل منظف للبشرة الدهنية يمكن أن يمنحوا جل Sinoz Facial Cleansing Gel فرصة. عند اختيار غسول الوجه للبشرة الجافة ، يجب الحرص على عدم خلق جفاف إضافي على الجلد. بالنسبة للبشرة الجافة ، يجب أن يحتوي الجل المنظف على مكونات توفر الرطوبة للبشرة. أولئك الذين يبحثون عن جل غسيل للبشرة الجافة يمكنهم العثور على ما يبحثون عنه في تركيبة Sinoz Facial Cleansing Gel مع مكونات توفر الرطوبة.

 

البشرة المختلطة

بشكل عام ، البشرة المختلطة هي نوع الجلد الذي يمكن أن يتخذ الخيارات الأكثر راحة في منتجات العناية.

جل منظف الوجه من سينوز ، يمكن استخدامه كجل لتنظيف البشرة.

يجب ضمان توازن الزيت على الجلد في منظف البشرة المركب. بفضل تأثيره المنعش ، يجب أن يكون جل غسول الوجه للبشرة المختلطة قادرًا على تهدئة كل جزء من الجلد بنفس الطريقة.

قد يكون استخدام جل منظف البشرة الحساسة خيارًا أكثر صعوبة من أنواع البشرة الأخرى. عند اختيار جل غسول الوجه للبشرة الحساسة ، يجب الانتباه إلى مكونات المنتج.

يمكن أيضًا استخدام Sinoz Facial Cleansing Gel كجل منظف للبشرة الحساسة. يوصى بتطبيقه على جزء صغير من وجهك في المقام الأول لملاحظة تأثير المنتج. يبرز Sinoz Facial Cleansing Gel بموثوقيته بين خيارات جل منظف الوجه ذات الأسعار المعقولة.

 

كيف تستعمليه؟

بعد عصر كمية كافية من المنتج في راحة يدك ، قم برغوته بقليل من الماء وقم بتطبيقه عن طريق تدليك وجهك بالكامل. تأكد من إغلاق العينين تمامًا أثناء تنظيف منطقة العين. بعد التطبيق ، اشطفي وجهك حتى يصبح خاليًا من الرغوة. جل منظف الوجه سينوز مناسب للاستخدام العام واليومي. يمكن استخدامه مرتين في اليوم ، في الصباح والمساء. قد تظهر نتائج مختلفة لكل نوع من أنواع البشرة. قبل الاستخدام ، اختبره على الجزء الداخلي من معصمك ، ولا تستخدمه في حالة وجود أي حالة حساسية. إنه منتج تجميلي وليس دواء. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه.

جل منظف الوجه من سينوز

Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم    تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     النوع الأول والثالث من الكولاجين: هذه التركيبة الجديدة المكونة من...
COllAGEN UP Gold كولاجين اب جولد يحتوي على كولاجين ببتيدات®. هو كولاجين بقري وحجمه الجزيئي 2kgDa. الفرق من الكولاجين البحري. يحتوي الكولاجين البقري على نفس تسلسل الأحماض الأمينية مثل الكولاجين الموجود في أجسامنا. المدخول اليومي 5 جرام. هناك العديد من مجمعات الفيتامينات والمعادن في الصيغة.   كمية الاستخدام اليومي الموصى...
-50%
النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق كولاجين فورت بريميوم الجديد 10.000 مل  النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز بريميوم...
WeCollagen® with Type-2 Collagen 45 Tablet Discover the beauty inside you with WeCollagen ® patented hydrolyzed fish collagen peptides!   ✓ FDA approved (American Food and Drug Administration) collagen brand. ✓ Halal certified ITALGEL® brand hydrolyzed fish collagen. ✓ Formula enriched with royal jelly, Coenzyme Q10, Hyaluronic acid and Vitamin & Mineral complex. ✓ 3000 mg collagen hydrolyzate with high...
WeCollagen® Type 1-2-3 Powder Collagen 300gr Discover the beauty inside you with WeCollagen ® patented hydrolyzed fish collagen peptides! ✓ FDA approved (American Food and Drug Administration) collagen brand. ✓ Halal certified ITALGEL® brand hydrolyzed fish collagen. ✓ Formula enriched with royal jelly, Coenzyme Q10, Hyaluronic acid and Vitamin & Mineral complex. ✓ 3000 mg collagen hydrolyzate with high purity ....
$99.99 $123.99
WeCollagen® 90 Tablet Discover the beauty inside you with WeCollagen ® patented hydrolyzed fish collagen peptides! ✓ FDA approved (American Food and Drug Administration) collagen brand. ✓ Halal certified ITALGEL® brand hydrolyzed fish collagen. ✓ Formula enriched with royal jelly, Coenzyme Q10, Hyaluronic acid and Vitamin & Mineral complex. ✓ 3000 mg collagen hydrolyzate with high purity . Click for product analysis and Halal...
Viewed Products

-31%
Load image into Gallery viewer, Sinoz Facial Cleansing Gel - Lujain Beauty
Load image into Gallery viewer, Sinoz Facial Cleansing Gel - Lujain Beauty
Load image into Gallery viewer, Sinoz Facial Cleansing Gel - Lujain Beauty

Sinoz Facial Cleansing Gel

Product Code

AvailabilityIn stock

$32.99 $22.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Friday 04/23/2021
Ask about this product

Sinoz Facial Cleansing Gel 200 ml


Sinoz Facial Cleansing Gel; With its aloe vera and cucumber extracts, it takes the protective care of your skin and refreshes it with its refreshing scent. 200 ml

  

FACE CLEANING GEL 

Facial cleansing is the most important part of a skincare routine. At this stage, the application of facial cleansing gel / face washing gel is the primary step. Thanks to the cleansing gel, the skin can be purified from environmental dirt, excess oil and make-up residue. The facial gel can sometimes differ according to skin types such as facial cleansing gel for oily skin, facial cleansing gel for combination skin, facial cleansing gel for dry skin and facial cleansing gel for sensitive skin.

Sinoz Facial Cleansing Gel

Sinoz Facial Cleansing Gel stands out among other face wash gels with its ability to be used for all skin types. However, it should be kept in mind that different results can be observed in each skin type. You can use the skin cleansing gel Sinoz for daily use of facial cleansing gel. Sinoz can offer a cleansing effect for oily skin, a cleanser for dry skin and a cleansing effect for combination skin with this gel. Sinoz facial cleansing gel contains cucumber, aloe vera and Niacinamide, also known as vitamin B3. Cucumber is a non-irritating herb known for its soothing and softening properties.

While the cucumber in Sinoz face wash gel, which stands out among the aloe vera facial cleansing gel products, also calms the skin, With its rich amino acids and enzymes, it can help to reduce the appearance of large pores on the skin. Cucumber may be an organic facial cleansing gel ingredient as it is a plant Aloe vera face wash gel Sinoz can soothe and cool your skin with the aloe vera it contains.

 

Aloe Vera Benefits

Aloe vera, which is thought to have skin regenerative properties, is among the indispensable ingredients of the modern cosmetics industry. Aloe vera can help soothe irritated or slightly damaged skin. The aloe vera plant has 99.5% water. This highlights its ability to be a moisture provider. Niacinamide, or vitamin B3, in the Sinoz cleansing gel formula can help improve skin elasticity and, on the other hand, support the toning of skin tone inequalities.

 

Oily Skin

Providing oil balance is the most important factor in the selection of cleansing gels for oily skin. Using face wash gel for oily skin can help prevent the appearance of excess oil on the skin.For oily skin, the gel should not dry the skin while removing excess oil from the skin. Those who are looking for a cleansing gel for oily skin can give Sinoz Facial Cleansing Gel a chance. When choosing a face wash for dry skin, care should be taken not to create extra dryness on the skin. For dry skin, the cleansing gel should contain moisture-providing ingredients for the skin. Those who are looking for a washing gel for dry skin can find what they are looking for in the formula of Sinoz Facial Cleansing Gel with moisture-providing ingredients.

 

Combination Skin 

Combination skin is generally the skin type that can make the most comfortable choices in care products.

Sinoz Facial Cleansing Gel, Can be used as combination skin cleansing gel.

The oil balance on the skin should be ensured in combination skin cleanser. With its refreshing effect, the face wash gel for combination skin should be able to soothe every part of the skin in the same way.

The use of sensitive skin cleansing gel may be a more difficult choice than other skin types. When choosing a face washing gel for sensitive skin, attention should be paid to the product ingredients.

Sinoz Facial Cleansing Gel can also be used as a cleansing gel for sensitive skin. It is recommended to apply it to a small part of your face in the first place to observe the effect of the product. Sinoz Facial Cleansing Gel stands out with its reliability among the affordable facial cleansing gel options.

How to use? 

After squeezing a sufficient amount of product into your palm, foam it with a little water and apply it by massaging your entire face. Make sure that the eyes are completely closed while cleaning the eye area. After application, rinse your face until it is free of foam. Sinoz Facial Cleansing Gel is suitable for general and daily use. It can be used twice a day, in the morning and evening. It may show different results for each skin type. Before use, test it on the inside of your wrist, do not use it in case of any allergic condition. It is a cosmetic product, not a medicine. Dermatologically tested.

Sinoz Facial Cleansing Gel

Viewed Products