حليب الحماية من الشمس للأطفال بعامل حماية 50 Sunozon

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$22.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Wednesday 06/01/2022

حليب الحماية من الشمس للأطفال بعامل حماية 50 Sunozon

• يوفر حماية عالية لبشرة الأطفال الحساسة والحساسة.
• حماية خلايا IR-A: تعمل أشعة IR-A على تحفيز الإجهاد التأكسدي للجلد.
• إذا تم استخدام المكون النشط المبتكر بانتظام ، فإنه يدعم تقليل آلية الضغط هذه وبالتالي عملية الشيخوخة ، وبالتالي يقوي حماية المنتج من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B). بفضل مرشحات UVA / UVB المتوازنة ، فإنه يوفر الحماية ضد حروق الشمس.
• مقاوم للماء ويساعد على حماية البشرة من الجفاف عن طريق تغذيتها بالرطوبة.
• لا يحتوي على عطر.
• توافق الجلد معتمد جلديا.

 

الاستخدام:

3-5 ملاعق صغيرة (15-25 مل) من المنتج الواقي من الشمس مطلوب لجسم الطفل ، و 8 ملاعق حلوى (40 مل) من المنتج الواقي من الشمس مطلوب للجسم البالغ.

 

تحذيرات:

• تقليل المبلغ المطلوب تطبيقه سيقلل بشكل كبير من مستوى الحماية.
• لضمان استمرارية الحماية من أشعة الشمس ، كرر عملية التطبيق خاصة بعد التعرق أو السباحة أو التجفيف بمنشفة.
• يجب إبعاد الأطفال والرضع عن أشعة الشمس المباشرة. احرص على عدم تعريض الأطفال والرضع للشمس في الظهيرة (بين 11:00 و 16:00) عندما تكون الشمس شديدة.
• احمِ الرضع والأطفال الصغار من أشعة الشمس بالملابس المناسبة والملحقات الواقية مثل القبعات والنظارات.
• استخدم منتجًا واقٍ من الشمس قبل التعرض للشمس.
• لا تمكث في الشمس لفترة طويلة ، حتى لو كنت تستخدم منتجًا وقائيًا.
• كل حروق شمس تضر الجلد بشكل دائم. يعد التعرض المفرط للشمس تهديدا خطيرا للصحة.
• لا تضع المنتج حول العينين.
• تجنب ملامسة المنتج للعينين ، في حالة ملامستها ، اغسلها بكمية كبيرة من الماء.
• استشر الطبيب في حالة حدوث تأثير غير مرغوب فيه قد يحدث مع استخدام المنتج.
• احتفظ بالمنتج بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار. في حالة الابتلاع ، اطلب المشورة الطبية.
• لا تعرض المنتج لأشعة الشمس المباشرة ، واحميه من الحرارة الشديدة.
• الإشارة إلى أن ميزة المنتج قد تغيرت ؛ لا تستخدم المنتج في حالة حدوث تغيير في الخصائص مثل اللون والرائحة والتجانس.
• اترك المنتج ليتم امتصاصه بالكامل. لا تلمس الملابس ، فقد تترك بقعًا دائمة. لا تتنفس.
• تعتمد فعالية منتجات الحماية من الشمس على مقدار الاستخدام والاستخدام الصحيح للمنتج ، واستخدام منتجك بالكميات وبالطريقة المحددة على الملصق.
• أغلق فم المنتج بإحكام بعد الاستعمال.

حليب الحماية من الشمس للأطفال بعامل حماية 50 Sunozon

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.       النوع الأول والثالث...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
بودرة الكولاجين الطبيعي بغذاء ملكات النحل وفيتامين دال بطعم المانجو 300 غرام اكتشف الجمال بداخلك مع WeCollagen ® ببتيدات كولاجين الأسماك المتحللة الحاصلة على براءة اختراع! مسحوق الكولاجين بغذاء ملكات النحل🐝 وفيتامين د Wecollagen  ✔️مثالي لحمية الكيتو ✔️لا يحتوي على السكر ✔️لا يسبب زيادة الوزن ✔️كولاجين حلال وموافق للشريعة الإسلامية 💜 يلعب فيتامين...
Viewed Products

Sunozon Sun Milk For Kids SPF50

Product Code

AvailabilityIn stock

$22.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Sunday 10/02/2022

Sunozon Sun Milk For Kids SPF50

  • • Provides high protection for sensitive and delicate children's skin.
  • • IR-A Cell protection: IR-A rays trigger the oxidative stress of the skin.
  • • If the innovative active ingredient is used regularly, it supports the reduction of this stress mechanism and accordingly the aging process, and thus strengthens the UVA/UVB protection of the product. Thanks to its balanced UVA/UVB filters, it provides protection against sunburn.
  • • It is water resistant and helps protect the skin against drying by nourishing it with moisture.
  • • Does not contain perfume.
  • • Skin compatibility dermatologically approved.

 

Usage:

• 3-5 teaspoons (15-25 ml) of sunscreen product is required for the child's body, and 8 dessert spoons (40 ml) of sunscreen product is required for the adult body.

 

Warnings:

  • • Reducing the amount that needs to be applied will significantly reduce the level of protection.
  • • To ensure the continuity of sun protection, repeat the application process especially after sweating, swimming or drying with a towel.
  • • Children and infants should be kept out of direct sunlight. Take care not to expose babies and children to the sun at noon (between 11:00 and 16:00) when the sun is intense.
  • • Protect babies and small children from the sun with appropriate clothing and protective accessories such as hats and glasses.
  • • Use a sunscreen product before being exposed to the sun.
  • • Do not stay in the sun for too long, even if you use a protective product.
  • • Every sunburn permanently damages the skin. Overexposure to the sun is a serious health threat.
  • • Do not apply the product around the eyes.
  • • Avoid contact of the product with eyes, in case of contact, wash with plenty of water.
  • • Consult a doctor in case of an undesirable effect that may occur with the use of the product.
  • • Keep the product out of the reach of small children. If swallowed, seek medical advice.
  • • Do not expose the product to direct sunlight, protect from extreme heat.
  • • Indicating that the feature of the product has changed; Do not use the product in case of a change in properties such as color, odor and homogeneity.
  • • Allow the product to be fully absorbed. Do not touch clothes, it may leave permanent stains. Do not breathe.
  • • The effectiveness of sunscreen products depends on the amount of use and the correct use of the product, and use your product in the amounts and in the manner specified on the label.
  • • Close the mouth of the product tightly after use.

Sunozon Sun Milk For Kids SPF50

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
-43%
Voonka Coffee Collagen Cream 30 Sachet Collagen Supplement Collagen Supplement Coffee And Cream Flavored 30 Sachets Voonka Quality Hydrolyzed Collagen: 2500mg Does not contain sweetener. No added sugar. Suitable for adult use. Ingredients: Hydrolyzed Collagen, Flavoring: Cream, Coffee, Colorant: Plain Caramel. Net Quantity: 30 Sachets    
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products