لوح البروتين - دبل كاكاو 32 جم × 12 قطعة

كود المنتج

التوفر: متوفر في المخزون

$33.99 $26.99
سعر الوحده
لكل 
شامل الضريبة. الشحن يتم حسابه في الخطوة التالية
/time/ ساعة في آخر تم بيع /count/ منتج
اطلبه خلال 2 ساعات 53 دقائق لتحصل عليه في
Tuesday 07/05/2022

لوح البروتين - دبل كاكاو 32 جم × 12 قطعة

بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في "دبل" عندما يتعلق الأمر بالكاكاو ، فإن البار المفضل بلا منازع هو شريط Fellas Protein with Double Cocoa. حل منطقي وصحي لأزمات حلوى الكاكاو.

الطريقة الأكثر طبيعية لتناول وجبة خفيفة صحية!

نسبة عالية من البروتين ، طبيعي 100٪ ، بدون سكر مضاف ، لوح بروتين صحي للوجبات الخفيفة. ارتفاع مثالي منخفض السعرات الحرارية. خالٍ من الغلوتين والمواد المضافة وخالٍ من المواد الحافظة.

لوح البروتين - دبل كاكاو 32 جرام × 12 دبل كاكاو

قوة الكاكاو التي لا تقاوم ، التي تسحرك برائحتها وتجعلك تشعر بشعور رائع بمذاقه ، ومكوناته الرائعة من الفلاسين ، تضافرت معًا وظهرت نكهة رائعة: لوح بروتين فيلاس مع دبل كاكاو!

ستشارك الرقصة العطرية لهذا البار مع الكاكاو المزدوج في كل قضمة ولن ترغب في التخلي عن هذا المذاق.

 

لماذا يجب أن تفضل لوح بروتين فيلاس كاكاو مزدوج؟

 

تعتبر الرقائق وجبة خفيفة رائعة إذا كنت تمارس الرياضة أو تهتم بنظامك الغذائي. من الممكن دعم إصلاح ألياف العضلات عن طريق استهلاك لوح بروتين Fellas. يتميز لوح Fellas Protein مع الكاكاو المزدوج بخاصية توفير نسبة عالية من البروتين في العضلات. يعد تخليق Fellas عالي البروتين ضروريًا بشكل خاص للأشخاص الذين يتدربون أم لا ، ولكنهم بحاجة إليه. وتجدر الإشارة إلى أن ألياف العضلات يمكن أن تتضرر أو تلتهب ، خاصة أثناء التمرين.

 

شرائح بروتين الكاكاو المزدوجة مثالية لأي شخص يقوم بتدريب أو يحتاج إلى تكوين العضلات لأنه يسرع نمو العضلات وإصلاحها وصيانتها.

 

ما هي مميزات لوح البروتين فيلاس مع الكاكاو المضاعف؟

تختلف القيم الغذائية لبروتين فيلاس ، وهي 105 سعرة حرارية فقط ، وفقًا لمحتوى المنتج. يرجى مراعاة القيم الغذائية المحددة.

لوح بروتين فيلاس مع دبل كاكاو محضر طبيعى 100٪ وبدون سكر مضاف. بار بروتين فيلاس مع دبل كاكاو ، الذي سيكون المفضل لديك بين الوجبات الخفيفة الصحية ، يلبي حاجة كبيرة مع نسبة البروتين المثالية ، كما أنه خالي من الغلوتين وخالي من الإضافات والمواد الحافظة.

التمر ، فيتامين ب 6 ، مركز بروتين مصل الحليب ، ألياف جذور الهندباء (إينولين) ، مركز بروتين الحليب من الممكن تناوله مع محتوى كتلة الكاكاو (زبدة الكاكاو ، الكاكاو).

 

سناك دبل كاكاو صحي

احصل على الفلات المفضلة لديك من بين منتجاتنا ، واستمتع بالطعم!

أفضل قالب بروتين Fellas ، والذي سيكون الخيار الأول لأولئك الذين يريدون وجبة خفيفة صحية وخالية من الإضافات وخالية من المواد الحافظة مع المكونات الطبيعية ، سوف تلغي حاجتك إلى الحلوى بشكلها الفريد من الكاكاو! سيشكل أيضًا جزءًا مهمًا من نظامك الغذائي من خلال تشجيع إنتاج البروتين الإضافي في الجسم ، مما يساعد على بناء الكتلة العضلية اللازمة!

من خلال تناول لوح Fellas Double Cocoa Protein Bar ، والذي ستفضله دائمًا بمذاقه ، يمكنك دعم التعافي السريع للعضلات بعد التمرين وستحصل على العديد من المواد المفيدة لجسمك. من يستطيع أن يقول لا لاختيار خيار خالي من السكر وخالي من الإضافات وطبيعي وخالي من الغلوتين يأخذ نكهته من الكثير من الكاكاو؟ إذا كنت تعتقد مثلنا ، أضف منتج Fellas Protein Bar- Double Cocoa 32 Gr إلى سلتك ، وسيأتي إليك في 12 عبوة!

لوح البروتين - دبل كاكاو 32 جم × 12 قطعة

مكملات أقراص كولاجين فورت بريميوم 90 قرص Collagen Forte ™ Premium Tablet تركيبة جديدة تحتوي على خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى قرص Collagen Forte Premium Tablets. الآن الأفضل للبشرة والشعر والعظام مع خمسة أنواع من الكولاجين في محتوى أقراص Collagen Forte Premium Tablets.     الصيغة الجديدة المطوّرة  ...
كولاجين فورتي بريميوم 5 أنواع من الكولاجين في 10000 ملجم. مسحوق بودرة الكولاجين النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ،...
قهوة الكولاجين 2 في 1 خالية من السكر 2500 مجم من الكولاجين  14 كيس Suda Collagen القهوة القابلة للذوبان والكولاجين معًا لأول مرة في تركيا ، اجتمعت قهوة عالية الجودة قابلة للذوبان وكولاجين Verisol الحاصل على براءة اختراع في قهوة سودا كولاجين كولاجين. كل ما تحتاجه هو الماء الساخن! قهوة الكولاجين الخاصة...
سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها مع كولاجين  فورتي  Collagen Forte ™ انتباه: خصم لمرة واحدة من شأنه أن يشبع جسمك بخمسة أنواع من الكولاجين   الموصى به من الجميع يعتبر الأفضل من أجل الشعر والبشرة وكذلك العظام     "النوع الخامس من الكولاجين الوحيد والأول في العالم مسحوق متميز...
Collagen Forte™  Coffè Blend  أعلى مستوى من امتصاص الكولاجين وإزالة السموم من الجسم   بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون في شكل أقراص ، فهو يزيل السموم الموجودة في الجلد مع تجديد عالي وتأثير مضاد للأكسدة.   لماذا القهوة  بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تناوله على شكل أقراص  لمن يرغب في...
بودرة الكولاجين المتعددة 3 أنواع كولاجين من فونكا 300 غرام مكمل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي     يحتوي على ثلاث أنواع كولاجين 1 و 2 و 3 مع مكمل فيتامين سي محتوى غني جرام 300  إنه مكما غذائي وليس دواء فيتامين سي يدعم تكوين الكولاجين الطبيعي الضروري لوظيفة الجلد...
-21%
Voonka Beauty Collagen مسحوق الكولاجين المتحلّل فونكا بلس بنكهة الأناناس عدد 30  اسم المنتج: Voonka Collagen Beauty Plus 30 كيس بنكهة الأناناس العلامة التجارية المنتج: فونكا حجم المنتج: 30 كيس معلومات موجزة: مكمل غذائي بنكهة الأناناس. استعمال: ينصح البالغين بتناول كيس واحد مع 250 مل من الماء مرة واحدة في...
 شراب مخفوق الكولاجين بالبرتقال والخوخ 50 مل 15 قطعة Voonka Beauty Collagen Shake مزيج مشروب الكولاجين المخفوق هو مكمل غذائي يحتوي على الكولاجين من النوع الأول والثالث المخصب بمستخلص الشاي الأخضر ومستخلص بذور العنب (ريسفيراترول) بتقنية الغلاف المبتكرة لعائلة "فونكا بيوتي".في الجزء السفلي من الزجاجة ، يتم إذابة الكولاجين وحمض...
Viewed Products

Protein Bar - Double Cocoa 32 gr x 12 Pieces

Product Code

AvailabilityIn stock

$33.99 $26.99
Unit price
per 
Tax included. Shipping calculated at checkout.
/count/ sold in last /time/ hours
Order in The Next 2 Hours 53 Minutes to Get it By Tuesday 07/05/2022

Protein Bar - Double Cocoa 32 gr x 12 Pieces

For those who think 'double' when it comes to cocoa, the undisputed favorite bar is Fellas Protein bar with Double Cocoa. A rational and healthy solution to cocoa sweet crises.

The most natural way to snack healthy!

High Protein, 100% Natural, No Sugar Added, Healthy Snack Protein Bar. Low Calorie Optimal Height. Gluten Free, Additive Free and Preservative Free. 

Protein Bar - Double Cocoa 32 gr x 12 Double Cocoa


The irresistible power of cocoa, which enchants you with its smell and makes you feel great with its taste, and the magnificent ingredients of Fellassin, came together and a wonderful flavor explosion emerged: Fellas Protein Bar with Double Cocoa! 

You will share the aromatic dance of this bar with double cocoa in every bite and you will not want to give up this taste. 

Why Should You Prefer Fellas Protein Bar Double Cocoa?

 

Fellas is a great snack if you do sports or pay attention to your diet. It is possible to support the repair of your muscle fibers by consuming Fellas protein bar. Fellas Protein bar with double cocoa has the feature of providing high protein synthesis in the muscles. The high protein synthesis of Fellas is especially necessary for people who train or not, but need it. It should be noted that muscle fibers can be damaged or inflamed, especially during exercise. 

Double Cocoa Protein Bar Fellas is ideal for anyone who trains or needs muscle synthesis as it accelerates muscle growth, repair and maintenance. 

What are the Features of Fellas Protein Bar with Double Cocoa?

Fellas Protein Bar Nutrition Values, which are only 105 calories, vary according to the content of the product. You are kindly requested to consider the nutritional values ​​specified. 

Fellas Protein Bar with double cocoa is prepared 100% natural and without added sugar. Fellas Protein Bar with Double Cocoa, which will be your favorite among healthy snacks, meets a great need with its ideal protein ratio, is also gluten-free, additive-free and preservative-free. 

Dates, Vitamin B6, Whey Protein Concentrate, Chicory Root Fiber (inulin), Milk Protein Concentrate It is possible to consume it with cocoa mass (cocoa butter, cocoa) content. 

Double Cocoa Healthy Snack

Grab your favorite Fellas from among our products, and experience the taste!

The best protein bar Fellas, which will be the first choice of those who want a healthy, additive-free and preservative-free snack with natural ingredients, will eliminate your need for dessert with its unique cocoa form! It will also form an important part of your diet by encouraging additional protein production in the body, helping to build the necessary muscle mass!

By consuming Fellas Double Cocoa Protein Bar, which you will always prefer with its taste, you can support rapid muscle recovery after exercise and you will acquire many beneficial substances for your body.  Who can say no to choosing a sugar-free, additive-free, natural and gluten-free choice that takes its flavor from plenty of cocoa? If you think like us, add your Fellas Protein Bar- Double Cocoa 32 Gr product to your basket, and it will come to you in 12 packs!

Protein Bar - Double Cocoa 32 gr x 12 Pieces

Collagen Forte ™ Premium 90 Tablet Supplements A new formula with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets. Now stronger hair, skin and bones with five types of collagen in the content of Collagen Forte Premium Tablets.       Developed New Formula   Type...
Collagen Forte Premium 5 Types of Collagen in 10,000 Mg. Powder النتائج المقارنة بين كولاجين بريميوم مع الأقراص اللوحية للكولاجين السابق مقابل علامة تجارية مختلفة تدعم أقراص كولاجين بريميوم نمو الشعر بشكل أسرع من أي علامة تجارية أخرى مبيعًا في السوق دون آثار جانبية. عند استخدامه بمفرده ، فإنه يجعل...
Coffee Collagen 2 in 1 Suda Collagen 14x5.5 gr Soluble coffee and collagen togetherFor the first time in Turkey, high quality soluble coffee and patented Verisol collagen met in Suda Collagen collagen coffee. All you need is hot water! Your collagen coffee is ready in seconds. Type 1-2-3 patented collagenEach serving of...
Collagen Forte ™ A Series Of Unique Products Attention: a one-time discount that will saturate your body with 5 types of collagen Recommended by Everyone It is considered the best for hair, skin, as well as bones     The world's first and only type 5 collagen, the new premium...
Collagen Coffee Benefits Highest Collagen Absorption And Skin Detox With Collagen Forte ™ Coffè Blend  Get The Benefits of collagen in coffee with Collagen Forte ™ For Those Who Do Not Drink Tablet Form. Removes Toxins In The Skin With High Regeneration And Also Its Antioxidant Effect    Why Collagen Forte...
Voonka Multi Collagen Powder 300 GR Collagen Supplement Containing Vitamin C Type 1, 2 And 3 Content Vitamin C Supplement Rich Content 300 Grams It Is Not A Medicine C vitamin;It supports normal collagen formation, which is necessary for the normal function of the skin.It contributes to the normal formation...
-21%
Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet Pineapple Flavored Collagen And Hyaluronic Acid Content 10000mg Pineapple Flavored Rich Content 30 Chassis Providing collagen supplements to the body Pineapple Flavor Country of Origin: Turkey   What is Voonka Collagen Beauty Plus 30 Sachet? It is a pineapple flavored food supplement that helps...
Voonka Beauty Collagen Shake Drink Mix 15 Sachets Product Name:Voonka Beauty Collagen Shake Orange Peach 15 SachetsProduct Brand: VoonkaProduct Size:15 Sachets (1 piece 50ml)Summary Information:Orange and peach flavored food supplement. How to Use:Turn the cap clockwise all the way to pour the contents of the cap into the bottle.Shake vigorously to...
Viewed Products